You are in:Home/Publications/تسويق الحملات الاعلانية لشركة مصر للطيران على مواقع التواصل الإجتماعى

Prof. Mona Ibrahim AbdelRahim :: Publications:

Title:
تسويق الحملات الاعلانية لشركة مصر للطيران على مواقع التواصل الإجتماعى
Authors: . Mona Ibrahim Abdel Rahim
Year: 2023
Keywords: Not Available
Journal: مجلة علوم التصميم والفنون التطبيقية
Volume: 4
Issue: 2
Pages: 290-309
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mona Ibrahim AbdelRahim_paper 4.pdf
Supplementary materials Mona Ibrahim AbdelRahim_paper 4.pdf
Abstract:

تعد وسائل التواصل الإجتماعى هى أحدث التطورات التى طرأت على الإنترنت، بحيث تمثل قفزة كبيرة للتواصل من خلال الشبكة العنكبوتية بشكل تفاعلى يتزايد يوماً بعد يوم، وليس ذلك فقط ولكنها أصبحت تؤثر فى الرأى العام وتعدله، وأحياناً تغير من مساره، وقد أتاحت مواقع التواصل للعديد من الشركات والهيئات فرصاً عديدة للترويج من خلالها، والتسويق للحملات الاعلانية عبر مواقع التواصل، يسهم بشكل فعال ومؤثر فى التأثير على المتلقى، كما يمنح مزيد من العرض عليه فى أى وقت أينما وكيفما يريد، مما يزيد من القدرة التأثيرية على المتلقى بشكل أكبر من الحملات الاعلانية التقليدية، ويهدف البحث إلى التأكيد على أهمية التسويق والترويج لمؤسسة مصر للطيران من خلال الحملات الاعلانية الفعالة على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث تتلخص مشكلة البحث فى كيفية التسويق للحملات الاعلانية لشركة مصر للطيران على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل فعال، وذلك للترويج لمؤسسة مصر للطيران أحد أعرق وأقدم خطوط الطيران فى الشرق الأوسط، ومن هنا اهتم البحث بإتباع المنهج الوصفى يليه الدراسة التطبيقية، مع عمل استبيان لعدة تجارب إعلانية للترويج لمؤسسة مصر للطيران وتسويقها، حيث تظهر النتائج أن تسويق الحملات الاعلانية لشركة مصر للطيران على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل فعال، يسهم بشكل إيجابى فى الترويج لقطاع الطيران المصرى أحد أعرق خطوط الطيران فى الشرق الأوسط .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus