You are in:Home/Publications/حملات إعلانية تفاعلية رقمية بإستخدام أكواد الإستجابة السريعة للترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى

Prof. Mona Ibrahim AbdelRahim :: Publications:

Title:
حملات إعلانية تفاعلية رقمية بإستخدام أكواد الإستجابة السريعة للترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى
Authors: . Mona Ibrahim Abdel Rahim
Year: 2023
Keywords: Not Available
Journal: مجلة التصميم الدولية
Volume: 13
Issue: 4
Pages: 271-289
Publisher: Not Available
Local/International: Local
Paper Link: Not Available
Full paper Mona Ibrahim AbdelRahim_Paper 7.pdf
Supplementary materials Mona Ibrahim AbdelRahim_Paper 7.pdf
Abstract:

يمكن أن تكون الحملات الإعلانية الرقمية التفاعلية باستخدام أكواد الإستجابة السريعة (QR Code) وسيلة فعالة للغاية للترويج لمنتجات الأزياء النسائية ذات الطابع الفرعوني، وتعد رموز QR هي رموز ثنائية الأبعاد يمكن مسحها ضوئيا باستخدام كاميرا الهاتف الذكي، والتي يمكنها بعد ذلك توجيه المستخدم إلى موقع ويب أو محتوى رقمي آخر، وفي هذا النوع من الحملات الإعلانية، يمكن وضع رموز QR على المواد الترويجية مثل اللوحات الإعلانية أو الملصقات أو الإعلانات المطبوعة في مجلات الموضة، وعندما يقوم المستخدم بمسح الرمز ضوئيا، يتم توجيهه إلى صفحة مقصودة أو موقع مصغر يعرض منتجات الأزياء النسائية ذات الطابع الفرعوني، مما يوفر تجربة تفاعلية وجذابة للغاية، ويمكن أن يتضمن هذا النوع من الحملات أيضا مكونات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل تشجيع المستخدمين على مشاركة صور لأنفسهم وهم يرتدون المنتجات على وسائل التواصل الاجتماعي، باستخدام علامة تصنيف تحمل علامة تجارية، مما يساعد على بناء ضجة وتوليد الإثارة حول المنتجات، ويمكن أن يساعد أيضا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وتتلخص مشكلة البحث فى كيف يمكن الإستفادة من تصميم الحملات الإعلانية الرقمية التفاعلية باستخدام أكواد الإستجابة السريعة (QR Code) للترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى فى الغرب، حيث تكمن أهمية البحث فى فعالية الحملات الاعلانية الرقمية التفاعلية باستخدام رموز QR، ومدى قدرتها على للترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى فى الغرب، ومن هنا اهتم البحث بإتباع المنهج التجريبى لمجموعة من الحملات الاعلانية المعتمدة على استخدام رموزQR ، للترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى، مع عمل استبيان لقياس مدى الإستجابة للتصميمات محل الدراسة، حيث تظهر النتائج أن الحملات الإعلانية الرقمية التفاعلية باستخدام أكواد الإستجابة السريعة (QR Code)، تلعب دور مهم فى الترويج للأزياء النسائية ذات الطابع الفرعونى لدى الغرب، من خلال تجربة تفاعلية جاذبة للمستخدم .

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus