You are in:Home/Publications/"فعالية استخدام نموذج التدريس الواقعي في تنمية فهم القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتكنولوجيا والمجتمع ، والقدرة على اتخاذ القرار حيالها لدى طالبات شعبة الفيزياء والكيمياء ذوات أساليب التفكير المختلفة بكلية التربية للبنات بالرستاق ( سلطنة عمان )". مجلة التربية العلمية ، المجلد الثالث ، العدد الرابع ، ديسمبر ، 2001م .

Prof. Maher Ismail Sabry Mohamed :: Publications:

Title:
"فعالية استخدام نموذج التدريس الواقعي في تنمية فهم القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتكنولوجيا والمجتمع ، والقدرة على اتخاذ القرار حيالها لدى طالبات شعبة الفيزياء والكيمياء ذوات أساليب التفكير المختلفة بكلية التربية للبنات بالرستاق ( سلطنة عمان )". مجلة التربية العلمية ، المجلد الثالث ، العدد الرابع ، ديسمبر ، 2001م .
Authors: أ.د/ ماهر إسماعيل صبرى- د . ناهد عبد الراضي
Year: 2001
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Maher Ismail Sabry Mohamed_26.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

"فعالية استخدام نموذج التدريس الواقعي في تنمية فهم القضايا الناتجة عن تفاعل العلم والتكنولوجيا والمجتمع ، والقدرة على اتخاذ القرار حيالها لدى طالبات شعبة الفيزياء والكيمياء ذوات أساليب التفكير المختلفة بكلية التربية للبنات بالرستاق ( سلطنة عمان )".

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus