You are in:Home/Publications/فاعلية استراتيجية ( فكر- زاوج - شارك ) لتعلم العلوم في تنمية العمليات المعرفية العليا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس ، العدد الحادي عشر ، يوليو 2009م

Prof. Maher Ismail Sabry Mohamed :: Publications:

Title:
فاعلية استراتيجية ( فكر- زاوج - شارك ) لتعلم العلوم في تنمية العمليات المعرفية العليا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة مجلة دراسات عربية في التربية وعلم النفس ، العدد الحادي عشر ، يوليو 2009م
Authors: أ.د/ ماهر إسماعيل صبرى- أ / عبد العزيز لافي الحربي
Year: 2009
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Maher Ismail Sabry Mohamed_15.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

فاعلية استراتيجية ( فكر- زاوج - شارك ) لتعلم العلوم في تنمية العمليات المعرفية العليا والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالمدينة المنورة

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus