You are in:Home/Publications/فاعليه استخدام استراتيجيه التعلم الذاتى فى تنميه بعض المهارات الحركيه الاساسيه لدى طفل ما قبل المدرسه‎

Prof. Tamer Gamal Arafa Ali :: Publications:

Title:
فاعليه استخدام استراتيجيه التعلم الذاتى فى تنميه بعض المهارات الحركيه الاساسيه لدى طفل ما قبل المدرسه‎
Authors: تامر جمال عرفة على
Year: 2013
Keywords: Not Available
Journal: Not Available
Volume: Not Available
Issue: Not Available
Pages: Not Available
Publisher: Not Available
Local/International: International
Paper Link: Not Available
Full paper Tamer Gamal Arafa Ali_666.pdf
Supplementary materials Not Available
Abstract:

يهدف البحث إلى اعداد برنامج قائم على استراتيجية التعلم الذاتي باستخدام الحاسب الألى بهدف التعرف علي فاعلية البرنامج المقترح فى تنمية بعض المهارات الحركية الأساسية (المشي-الجري-القفز-الحجل-الوثب) لدى طفل ما قبل المدرسة ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث على(60) طفلا من أطفال الروضة بمدرسة الاندلس الخاصة بإدارة غرب شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية للعام الدراسي 2012 م– 2013م ، وكانت أهم النتائج تفوق المجموعة التجريبية التي تم التدريس لها بطريقة التعلم الذاتي باستخدام الحاسب الالي على المجموعة الضابطة التي تم التدريس لها بالأسلوب (التقليدي) في مستوى أداء المهارات الحركية الأساسية.

Google ScholarAcdemia.eduResearch GateLinkedinFacebookTwitterGoogle PlusYoutubeWordpressInstagramMendeleyZoteroEvernoteORCIDScopus