You are in:Home/Publications/فاعليه استخدام بعض الاساليب التدريسيه على تعلم بعض مهارات المبارزه لطلاب الفرقه الثانيه بكليه التربيه الرياضيه – جامعه بنها | |
Prof. Tamer Gamal Arafa Ali :: Publications: |
Title: | فاعليه استخدام بعض الاساليب التدريسيه على تعلم بعض مهارات المبارزه لطلاب الفرقه الثانيه بكليه التربيه الرياضيه – جامعه بنها |
Authors: | تامر جمال عرفة على |
Year: | 2014 |
Keywords: | Not Available |
Journal: | Not Available |
Volume: | Not Available |
Issue: | Not Available |
Pages: | Not Available |
Publisher: | Not Available |
Local/International: | International |
Paper Link: | Not Available |
Full paper | Tamer Gamal Arafa Ali_999.pdf |
Supplementary materials | Not Available |
Abstract: |
- يهدف البحث الى التعرف علي فاعلية استخدام التعلم التعاوني والفيديو التفاعلي علي مستوي الأداء المهارى و التحصيل المعرفي لبعض المهارات الهجومية في رياضة المبارزة بسلاح الشيش والمتمثلة في (الهجمة المستقيمة – الهجمة المغيرة – الهجمة القاطعة – الهجمة عكس المغيرة) لدي طلاب الفرقة الثانيةبكلية التربية الرياضية ببنها، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث على(80) طالب من طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية للبنين جامعة بنها للعام الجامعى 2013 – 2014،وكانت أهم النتائج التحسن فى مستوى الأداء المهارى والتحصيل المعرفي كان أعلى لدى المجموعة التجريبية التي استخدمت التعلم التعاونى والفيديو التفاعلي على المجموعة الضابطة التي استخدمت الطريقة التقليدية . |