عدد الزيارات: 1286

تاريخ آخر زيارة: 12:57:55 2021-09-16

الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة

الرؤية

يتطلع مكتب رئيس الجامعة للوصول بالجامعة إلى المستوى المتميز على المستوى المحلي والدولي، من حيث جودة العمل وتميز الموظفين.

الرسالة

يسعى المكتب إلى تقديم خدمات متميزة لمجتمع الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة، إضافة إلى خدمة المجتمع.

الهدف

يهدف مكتب رئيس الجامعة إلى خدمة المجتمع الجامعي من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة، إلى جانب خدمة الجهات الحكومية والخاصة، تحقيقاً لأهداف الجامعة، ويسعى إلى توظيف التكنولوجيا في أداء الأعمال الإدارية والمالية والأكاديمية من خلال الأنظمة الإلكترونية الحديثة، بحيث تتم الإجراءات بطريقة سهلة وسريعة. كما يعمل المكتب كحلقة وصل بين جهات الجامعة والجهات الحكومية والخاصة داخل الدولة على المستوى المحلي والدولي، من خلال التنسيق مع هذه الجهات إما بالمراسلات أو الاتصالات الهاتفية والإلكترونية، تحقيقا لانسيابية العمل

الهيكل التنظيمي للإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة

مدير عام المكتب

الاختصاصات الرئيسية لمكتب رئيس الجامعة

  • الإشراف على تنظيم وإدارة مكتب رئيس الجامعة والأجهزة الإدارية التابعة للإدارة العامة لمكتب رئيس الجامعة، وتأمين عملية التدفق السريع للمعلومات والمراسلات وعرضها على رئيس الجامعة.
  • إدارة البريد العام الوارد والصادر واقتراح نظام فعال لعملية استلامه وتصريفه بما يحقق سرعة البت فيه وعدم تركه وإهماله وضياعه.
  • إعادة تنظيم الأرشيف الخاص برئيس الجامعة على أسس علمية سليمة وإدخال نظام الحاسب الآلي إليه، وتغذيته بالمعلومات والبيانات، ليصبح جاهزة للاطلاع على رئيس الجامعة بالسرعة والدقة اللازمة.
  • اقتراح نظام إدارة الاستعلامات العامة والشكاوى المقدمة لرئيس الجامعة ومتابعة سرعة البت فيها.
  • تنظيم عملية المقابلات مع رئيس الجامعة بما في ذلك مقابلاته مع ممثلي الجهات الأخرى والعمل على تحضير المعلومات اللازمة لموضوع المقابلة، وحضور اللقاء وتدوين محضر اللقاء وطباعته ومتابعة تنفيذه مع الجهات ذات العلاقة.
  • الإشراف على تنظيم وإدارة أعمال سكرتارية مجلس الجامعة والتحضير الفعال لإعمال دورات مجلس الجامعة وضمان الحصول على مواد الاجتماع من الجهات المكلفة بالإعداد لها وفقاً لبرنامج المجلس والعمل على طباعتها وتوزيعها على الأعضاء في ملفات تحمل اسم وصفة كل عضو خلال فترة لا تقل عن خمسة أيام من انعقاد الاجتماع.
  • متابعة توجيهات رئيس الجامعة في المواضيع والقرارات الخاصة بالجهات المختلفة وتقديم تقارير بشأنها.
  • التحضير لاجتماعات المجالس واللجان الدائمة التي يرأسها رئيس الجامعة والعمل على تجميع ومتابعة إعداد الوثائق اللازمة لهذه الاجتماعات وطباعتها وتوزيعها على الأعضاء.
  • متابعة الكليات والمراكز لرفع محاضر مجالسها إلى الإدارة العامة لمكتب الرئيس وعرضها على رئيس الجامعة.

تتكون الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة من

المسئولون

مدير عام شئون مكتب رئيس الجامعة
السيد/ محمود سيد احمد عبيد
مدير إدارة المتابعة
السيد/ عصام شريف عبدالفضيل.
مدير إدارة خدمة المواطنين
السيدة/ انجي يوسف صدقي.
مدير إدارة المكتب الفني
السيد/ --- .
مدير إدارة سكرتارية مكتب رئيس الجامعه
السيد/ ---.

وسائل الإتصال

01200443322

0133213505


الشروط والأحكام | المشاركة الإلكترونية | الأسئلة الشائعة
جامعة بنها © 2011-2020
تصميم وتطوير البوابة الإلكترونية بجامعة بنها