الفصل الرابع: الخطوط الرئيسية للخطة الإستراتيجية لجامعة بنها (2010-2015) |
42 |
|
ربط ركائز الإستراتيجية بأبعادها |
43 |
|
ثلاث سيناريوهات للخطة الإستراتيجية ( حد أدنى – متوسط – طموح ) |
47 |
|
توزيع الميزانية على كل بعد |
48 |
|
تخصيص ميزانية الكليات |
48 |
|
المخطط الزمني لتنفيذ الإستراتيجية Gantt Chart |
50 |
|
تمويل الإستراتيجية |
51 |
|
الملامح الرئيسية لكل بعد |
55 |
|
الفصل الخامس: جـــهود مبكرة في العام الدراسي (2009/2010) لدعم تنفيذ الإستراتيجية |
62 |
|
البدء في إنشاء الحرم الجامعي المستهدف |
63 |
|
جهود أولية ناجحة في تنمية الموارد الذاتية |
63 |
|
شراكات خارجية جديدة لزيادة الفاعلية التعليمية و الخدمة المجتمعية |
63 |
|
إنجازات في مجال الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات |
63 |
|
التقدم في مجال تأهيل الكليات للاعتماد |
64 |
|
حوافز من الجامعة لدعم روح المبادرة و الابتكار لدى الكليات و الطلاب |
65 |
|
وضع منظومة للتوعية بقيم الجامعة من خلال التواصل بيـن قيادات الجامعة و الطلاب |
66 |
|
التوسع في الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال في القليوبية |
66 |
|
الملاحق: خطة العمل التفصيلية للخطة الإستراتيجية ( 2010- 2015) لجامعة بنها |
67 |
|
دليل الخطة |
68 |
|
البعد الأول: تشييد الحرم الجامعي و البنية الأساسية |
69 |
|
البعد الثاني: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات |
95 |
|
البعد الثالث: جودة البحث العلمي |
111 |
|
البعد الرابع: جودة التعليم |
139 |
|
البعد الخامس: المجتمع الإقليمي و المجتمع الجامعي و المشاركة الطلابية |
187 |
|
البعد السادس : بناء القدرة البشرية و المؤسسية، والإصلاح الإداري والهيكلي |
192 |
|
البعد السابع : تنمية الموارد |
211 |