Faculty of Education: Department of Psychology
Total number of Publications in the Department of Psychology - Faculty of Education is 219
magdy alshahat | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | التدخل المبكر | أ.د/ إبراهيم سالم الصباطى د/مجدى محمد احمد الشحات | 2019 | Local |
2 | تشخيص وعلاج القصور في حل المشكلات الرياضية الفظية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم | د. مجدي محمد الشحات | 2019 | Local |
3 | تقييم الخطة الد ا رسية وبرنامج التربية الميدانية بقسم التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الملك فيصل في ضوء معايير الجودة | أ. د/ أمير إبراهيم القرشي د/ مجدي محمد الشحات | 2019 | Local |
4 | علاقة الأسلوب المعرفى باستراتيجيات الذاكرة فى المهام اللفظية والشكلية | مجدى محمد أحمد الشحات | 2019 | Local |
5 | فاعلية الذات وعلاقتها بالتوافق الدراسي والانجاز الأكاديمي لدي طلاب جامعة الملك فيصل | د. عصام ثابت د . مجدى الشحات | 2019 | Local |
ahmed.ashour | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | " الوعي الفونولوجي ودوره في تشخيص وعلاج الأطفال ذوى العسر القرائى" | اد/أحمد حسن محمد عاشور | 2009 | Local |
2 | أساليب التفكير وعلاقتها بالضغوط النفسية وأساليب مواجهتها لدى معلمى التربية الخاصة"دراسة عبر ثقافية" | 2014 | International | |
3 | أساليب التفكير وعلاقتها بأساليب اتخاذ القرار الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة "دراسة عبر ثقافية" | د/ احمد حسن محمد عاشور | 2019 | Local |
4 | الآثار السلبية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات - الانترنت وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى طلاب الجامعة: دراسة ميدانية | أد. أحمد حسن محمد عاشور أستاذ علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة بنها | 2014 | International |
5 | الإسهام النسبي للذكاء الوجداني وتفضيل المخاطرة فى التنبؤ بأساليب اتخاذ القرار الاكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة | 2013 | International | |
6 | الانتباه والذاكرة العاملة لدى عينات مختلفة من ذوى صعوبات التعلم وذوي فرط النشاط الزائد والعاديين | أحمد حسن محمد عاشور | 2005 | Local |
7 | الذاكرة العاملة وفعالية الذات وعلاقتهما بحل المشكلات الرياضية اللفظية والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | اد/رضا عبد الله أبو سريع اد/أحمد حسن محمد عاشور | 2005 | International |
8 | الضغوط النفسية وأدوار معلم التربية الخاصة فى ضوء معايير الجودة | اد. أحمد حسن محمد عاشور | 2019 | International |
9 | المعالجة المعرفية للمعلومات والتصور البصري/المكاني والدافعية الأكاديمية الذاتية لدى بعض فئات التربية الخاصة والعاديين | 2014 | International | |
10 | تباين أدوار معلم التربية الخاصة(بمصر والسعودية) بتباين مكونات الذكاء الوجداني وتحمل الغموض والضغوط النفسية:دراسة عبر ثقافية | مختار أحمد الكيال أحمد حسن محمد عاشور | 2008 | Local |
11 | تباين مكونات ما وراء الذاكرة والكفاءة الذاتية للذاكرة والتحصيل الأكاديمي بتباين مستوى قلق الاختبار ونمط الثقافة لدى طلاب الجامعة | 2013 | International | |
12 | تفعيل استخدام التكنولوجيا والأدوات المساعدة فى تعليم التلاميذ ذوى صعوبات التعلم | اد. أحمد حسن محمد عاشور | 2014 | Local |
13 | فعالية الذات اللغوية وما وراء الفهم واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في ضوء التخصص والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الجامعة | د/محمد حسانين محمد حسانين د/أحمــــد حســـــن محمد عاشور | 2006 | Local |
14 | فعالية برنامج تدريبي لتنمية الضبط الحركي في تحسين الكتابة اليدوية والاتجاه نحوها لدي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات التعلم | أحمد حسن محمد عاشور | 2013 | International |
15 | مظاهر العنف المدرسى كمخرجات لأبعاد المناخ المدرسى والعوامل الخمس الكبرى فى الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية | 2015 | International |
Kariman Eweida Munshar Nujaim | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | a comparative study of the mental ability and some psychological needs among some students ,Tanta Faculty of Education Journal, No. 19, pp. 1-25. | Kareman Ewida | 1994 | Local |
2 | Attitude towards computer and its relation to study tendency,faculty of Education Journal,Ain-Shams University,Vol.22,No.1,pp.317-341. | Kareman Ewida | 1999 | Local |
3 | Behavior problems as teachers perceive it among the normal and disabled learners.Zagazig University, Faculty of Education Journal ,Vol.24,No.3,pp.147-177. | Kareman Ewida &Kamal Ismail Attia | 1995 | Local |
4 | creative emotionality and its relation to emotional thinkng and study satisfaction. Benha Faculty of Education Journal,No.52.pp.9-45. | Kareman Ewida | 2002 | Local |
5 | Factors related to some learning disabilities among the primary school pupils as teachers perceive it.Ain-Shams Faculty of Education Journal,Vol.18,No.3,pp.377-395 | Kareman Ewida | 1994 | Local |
6 | Introspection/introversion and its relation to intelligence and locus of control among some university students, Ain-Shams Faculty of Education Journal,pp.43-69. | Kareman Ewida &Ramadan Mohammed | 1994 | Local |
7 | Introversion/ extroversion and its relationship among some personality traits.Ain-Shams Faculty of Education Journal No.17,pp.191-220. | Kareman Ewida | 1993 | Local |
8 | Studying the internal/external orientation motivation among a sample of normal and disabled learners at primary school. Journal of Education World,No.3,Vol.2,pp.17-49. | Kareman Ewida | 2001 | Local |
9 | Studying the relationship among thinking styles , learing styles thinking and learning flames and contribution of study achievement among university students.Ain-Shams Faculty of Education Journal,pp.171-209. | Kareman Ewida | 2004 | Local |
10 | Studying the relationship between anxiety and the cognitive motivation among the first year secondary school students ,Tanta Faculty | Kareman Ewida | 1991 | Local |
11 | The effect of training newly graduated teachers the no on-educational on modifying their attitudes towards teaching job. Ain-Shams Faculty of Education Journal ,Vol.25,No.2,pp.351-414. | Wadea Abou Seada& Kareman Ewida | 2000 | Local |
12 | The psychological stress and its relationship to achievement ,motivation and antimation towards the study subject.The psychological Council Journal,Ain-Shams University,Vol.75,No.2, pp.351-414. | Kareman Ewida | 1999 | Local |
13 | The vocational role of the school-psychological specialist as the students perceive it.Ain-Shams faculty of Education Journal,Vol.20,No.3,pp.91-132. | Kareman Ewida | 1996 | Local |
Mosaad Rabeea Abdullah Abo Elela | |
|
ramadan Anomah | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | أثر أساليب التعلم والجنس في إدراك الطلاب لأبعاد بيئة الفصل الواقعية والمفضلة | د/ رمضان | 2015 | International |
2 | أساليب التعلم وعلاقتها ببعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية لدى عينة من طلاب الجامعة | د/ رمضان محمد رمضان د/ مجدي محمد أحمد الشحات | 2000 | International |
3 | التأمل – الاندفاع وعلاقته بالذكاء وموضوع الضبط لدى عينة من طلاب الجامعة | د/ رمضان محمد رمضان د/ كريمان عويضة منشار | 1994 | International |
4 | التنبؤ بأسلوب التدريس من خلال بعض سمات الشخصية والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين | د/ رمضان محمد رمضان | 1994 | International |
5 | الضغط النفسي وعلاقته بالتوافق لدى طلاب الجامعة | د/ رضا عبد الله أبو سريع د/ رمضان محمد رمضان | 2015 | International |
6 | تفضيل المعلم للثواب ـ العقاب وعلاقته بالتحصيلالدراسي وبعض دوافع التعلم | د/ رمضان محمد رمضان | 2015 | International |
7 | دراسة لبعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية المرتبطة بالغش في الاختبارات | د/ رمضان محمد رمضان | 2015 | International |
8 | دراسة نمائية لأساليب التفكير في ضوء الجنس والتخصص والمستوى الدراسي | د/ رمضان محمد رمضان | 2001 | International |
9 | فاعلية التدريب على بعض استراتيجيات التشفير في تحسين الاستدعاء لدى عينة من طلاب الجامعة منخفضي القدرة على التذكر | د/ رمضان محمد رمضان د/ مجدي محمد أحمد الشحات | 2015 | International |
10 | قلق الاختبار والجنس في علاقتهما بالأداء على بعض الاختبارات التحصيلية مختلفة الصعوبة | د/ رمضان محمد رمضان | 2015 | International |
11 | محل التحكم وعلاقته بالكفاءة الدراسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية | د/ رمضان محمد رمضان | 2015 | International |
Reda Abou Serie | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | A cross- cultural study of the emotional creativity construct and its correlates, Paper presented at Middle East/ North Africa Regional Conference of Psychology, Dubai, 13-18 Dec | Abouserie, R. & Ewida, K. | 2003 | Local |
2 | A study of the effect of classroom climate on creative and critical thinking and academic achievement for Egyptian secondary school students, Benha Faculty of Education Journal, 28, 30-58. (In Arabic) | Abouserie, R. & Hassanin, M. | 1994 | Local |
3 | A suggested course for teaching statistical methods to undergraduate and postgraduate students, Mathematical, Statistical & Computing Section Newsletter, British Psychological Society 1(1), 25-27. ISSN 0266-6820. | 1993 | Local | |
4 | Adolescent-family connectedness among Arabs: A second cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology | Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., & Farah, A. | 1950 | Local |
5 | Approaches to studying and levels of processing and their relationship with self-esteem and achievement motivation, Egyptian Society for Psychological Studies Journal, 5, 200-228. | Abouserie, R. | 1993 | Local |
6 | Cognitive style, gender, attitude toward using computer assisted learning and academic achievement, Educational Studies, 18(2), 151-160. ISSN 0305-5698. | Abouserie, R., Barasi, S. & Moss, D. | 1992 | Local |
7 | Developing intelligence, Banha Faculty of Education Journal, 38, 5-38.(In Arabic) | Abouserie R. | 2002 | Local |
8 | Evaluating curriculum materials: do Greek children understand their history textbooks, Educational and Training Technology: Journal of Association of Educational and Training Technology, 31(4), 268-275. ISSN 0954-7304. | 1994 | Local | |
9 | Parenting styles in the Arab societies: A first cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology | Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., Farah, A., Ghazal, I, Fayad, M., & Khan, H. | 1950 | Local |
10 | Parenting styles, individuation, and mental health of Arab adolescents: A third cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology | Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., & Farah A. | 1950 | Local |
11 | Perceived academic stress, gender subject of study in university students, Welsh Journal of Education, 4(1), 25-38. ISSN 0957- 297X | Abouserie, R. | 1995 | Local |
12 | Personal intelligence and self efficacy, Paper presented at the International Congress of Psychology Conference in Stockholm, Sweden | Abouserie R. | 2000 | Local |
13 | Psychological stress in relation to adjustment in Egyptian university students, Benha Faculty of Education Journal, 25, 40-72.(In Arabic) | Abouserie, R. & Ramadan, R. | 1993 | Local |
14 | Revised Learning Processes Questionnaire. Al-Anglo-Almasria Publishing, Co. | Abouserie, R. & Ghoneem, M. | 1950 | Local |
15 | Self-esteem and achievement motivation as determinants of Students’ approaches to studying and levels of processing, Studies in Higher Education, 20(1), 100-118. ISSN 0307-5079. | Abouserie, R. | 1995 | Local |
16 | Sources and levels of stress in relation to locus of control and self esteem in college students, Educational Psychology: An International Journal of Experimental Educational Psychology, 14(3) 323-330. ISSN 0144-3410. | Abouserie, R. | 1994 | Local |
17 | Stress levels, gender and personality factors in teachers, British Journal of Educational Psychology, 63(2), 261-270. ISSN 0007-0998. | Fontana, D. & Abouserie, R. | 1993 | Local |
18 | Stress levels, satisfaction and preference of reinforcement in Egyptian secondary school teachers, Al-Azhar Educational Research Journal, 40, 120-155.(In Arabic) | Abouserie, R. & Ramadan, R. | 1993 | Local |
19 | Stress, coping strategies and job satisfaction in university academic staff, Educational Psychology: an International Journal of Experimental Educational Psychology, 16(1), 49-56. | Abouserie, R. | 1996 | Local |
20 | Students’ academic dishonesty, locus of control and approaches to studying, Welsh Journal of Education, 6(2), 43-59. ISSN 0957-297X. | Abouserie, R. | 1997 | Local |
21 | Study of reasoning ability, ambiguity tolerance and cue validity on learning prediction behaviour, Education Section Review, British Psychological Society, 16(1), 37-42. ISSN 0-262-4087. | Abouserie, R. | 1992 | Local |
22 | The use of computerised versus standard short-term memory tests: the possible effects of computer anxiety and experience.School of Education, Cardiff University of Wales, Working Paper 22. | Abouserie, R. & Selwyn, N. | 1997 | Local |
23 | Thinking Styles Inventory. Cairo: Al-Anglo-Almasria. ISBN 977-5388-39-2. | Abouserie, R. & Agwa, A. | 1999 | Local |
24 | Working memory and self efficacy in relation to students’ achievement in mathematics, Accepted for publication (Kuwait, Megalat Eltofola Al-Arabia). | Abouserie, R. & Ashor, A. | 1950 | Local |
DR Amal abdelmohsen alzoghby | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | A Program Based On The Corrective Reading For Developing The indicators Of Pupils Of Primary Stage In The Light Of Standards For Readingبرنامج قائم على القراءة التصحيحية لتنمية أداء تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية للقراءة | alzoghby,amal abdelmohsen ;soliman,gamal soliman attia | 2009 | International |
2 | Cognitive Beliefs and some self -regulated learning among students teachers with different learning styles المعتقدات المعرفية وبعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب الجامعة ذوى أساليب التعلم المختلفة | د امل عبد المحسن الزغبي amal abdelmohsen zaki alzoghby, mahmoud awadalla salem | 2009 | International |
3 | Multiple intelligences and problem solving skills among students with multi levels of self-efficacyالذكاءات المتعددة ومهارات حل المشكلات لدى عينة من الطلاب ذوي مستويات متعددة من فاعلية الذات | د امل عبد المحسن الزغبي alzoghby ,amal abdelmohsen | 2012 | International |
4 | The effectiveness of a training program based on social cognitive learning theory in developing professional self-efficacy competence among students teachers of special education (learning difficulties | د امل عبد المحسن الزغبيAAalzoghby, amal abdelmohsen | 2013 | Local |
5 | The effectiveness of a training program based on some coping strategies in decreasing test anxiety level among students teachersفعالية برنامج تدريبى قائم على بعض استراتيجيات المواجهة فى خفض مستوى قلق الامتحان لدى عينة من طالبات الجامعة | د امل عبد المحسن الزغبيalzoghby ,amal abdelmohsen | 2013 | Local |
6 | أثر برنامج تدريبي قائم على بعض مهارات إدارة الذات في خفض الإنهاك النفسي وزيادة التوافق المهني لمعلمات صعوبات التعلم The Effect of a Training Program Based on Some Self-management Skills on Reducing Self- Burnout, and Enhancing Vocational Compatibility of Learning Disability Female Teachers | د أمل عبد المحسن الزغبي DR Amal abdelmohsen alzoghby | 2017 | International |
7 | أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين الذاكرة العاملة والتحصيل الدراسي لدى التلميذات ذوات اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة The Effect Of A Program Based On The Cognitive Load Theory On Improving The Working Memory And Academic Achievement Of ADHD Students | ا د أمل عبد المحسن الزغبيDr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby | 2016 | Local |
8 | أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية تقرير المصير في تحسين مفهوم الذات الاجتماعي والأكاديمي لذوات صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة المتوسطة The effect of a program based on the self- determination theory on improving social / academic Self- concept for Students with Reading Learning Disabilities at Intermediate stage | د أمل عبد المحسن الزغبيDr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby | 2017 | Local |
9 | أثر تنمية الذكاء المنظومي في جودة الحياة الأكاديمية والتحصيل الدراسي لذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الثانوية The Effect of Development Of Systematic Intelligence On Quality of Academic Life and Achievement for Students with Learning Disabilities in Mathematics at Secondary Stage | Dr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby Dr. Ehab El SaidAl Maraghi ا د أمل عبد المحسن الزغبي | 2015 | Local |
10 | استخدام برامج كشف الانتحال plagiarism dictation لتحقيق النزاهة العلمية رؤية تدريبية فى ضوء مهارات التعلم الذاتي | ALZOGHBY,AMAL ا د أمل عبد المحسن الزغبي | 2017 | International |
11 | تأثير التعلم الاجتماعي /الوجداني في تحسين النهوض الأكاديمي للمتعثرات أكاديمياَ في جامعة طيبة بالمدينة المنورة The effect of a social / emotional learning on improving academic buoyancy for academic stumbling female students at Taibah University in Madinah Al Monawarah | Dr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghbyد أمل عبد المحسن الزغبي | 2018 | Local |
12 | دراسة تشخيصية علاجية لبعض صعوبات التعبير الشفهى لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم Diagnostic Remedial study for some Oral expression Difficulties Among Students with Learning Difficulties. | alzoghby, amal abdelmohsen | 2005 | International |
13 | فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأكاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة The effectiveness of a Training Program Based on Self-Regulated learning strategies in Enhancing Academic Buoyancy and Reducing Academic Boredom of Gifted Students at Middle School | أمل عبد المحسن الزغبي Dr. Amal A. alzoghby | 2020 | Local |
14 | The effect of a Training Program Based on Some self-Regulated Learning on Motivation and Achievement Among Students with Learning Difficulties. | د أمل عبد المحسن الزغبي DR Amal abdelmohsen alzoghby | 2008 | Local |
Kamal Ismail Atteya Hassan | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | The individual differences in Self-Efficacy and Academic Achievement Between Higher and Lower Hope. الفروق الفردية فى فعالية الذات والتحصيل الدراسي بين مرتفعي ومنخفضي الرجاء | Kamal Ismail Attia; Sameh Hassan Harb | 2011 | Local |
2 | أثر تفاعل كفاءة المعلم مع بعض المتغيرات لدى التلميذ على التحصيل الدراسي | kamal ismail attia | 1988 | International |
3 | الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأكاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا | د/ كمال إسماعيل عطية حسن | 2017 | International |
4 | الإسهام النسبي للعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والإرجاء الأكاديمي (إيجابي- سلبي) والرجاء في الضغوط الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة Relative Contribution of Big Five Personality Factors, Academic Procrastination (Active- Passive) and Hope in Academic Stresses and Achievement among University Students | Kamal Ismail Atteya | 2016 | International |
5 | التباين في استراتيجيات المواجهة الأكاديمية وأساليب اتخاذ القرار طبقًا لمستوى الاستقلال والصمود الأكاديمي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية | د. كمال إسماعيل عطية حسن | 2017 | International |
6 | التنبؤ بالتحصيل الدراسى من خلال أبعاد التدفق لدى طلاب كلية التربية- جامعة بنها The Prediction of Academic Achievement Through Flow Dimensions for students of faculty of education- Benha university. | kamal ismail attia; sameh hassan harb | 2015 | International |
7 | العلاقة بين ابعاد التعلم المنظم ذاتيا ودافعية التعلم والتحصيل الدراسي لدى طالبات كلية التربية بعبري سلطنة عمان | كمال اسماعيل عطية | 2000 | International |
8 | الفروق الفردية فى أداء المهام اللغوية | kamal ismail attia | 1992 | International |
9 | الفروق الفردية فى توجهات الهدف بين مرتفعى ومنخفضى التدفق The individual differences in Goal Orientations Between Higher and Lower Flow. | kamal ismail attia; sameh hassan harb | 2015 | International |
10 | الفروق الفردية فى عمليات الدراسة، الدافع المعرفى وقلق الاختبارلدى الطلاب العاديين وذوى صعوبات التعلم The individual differences in study processes, cognitive motive, and test anxiety between students with and without learning disabilities. | mohamed ahmed ghonim; kamal ismail attia | 1996 | International |
11 | النموذج البنائى للعلاقات بين مدركات البُنى الدافعة للبيئة الصفية وفاعلية الذات والإرجاء الأكاديمى والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | د/ كمال اسماعيل عطية حسن د/ سامح حسن سعد الدين حرب | 2017 | International |
12 | النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدركة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام Structural model of the relationship between perceived classroom assessment environment, goal orientation, self-regulated learning strategies and academic achievement among first year secondary students | kamal ismail attia | 2016 | Local |
13 | ثر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحركة- السكون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية ببنها Effect of hope and action control (action-state orientation) on academic achievement among Benha Faculty of Education students | kamal ismail attia | 2016 | International |
14 | مشكلات السلوك – كما يقدرها المعلم- لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم. | 2015 | International | |
15 | مشكلات السلوك – كما يقدرها المعلم- لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم. | kareman ewada; kamal ismail attia | 2015 | International |
Mahmoud Awadalla Salem | |
|
mohamed gohnim | |
|
mohamed hassanin | |
|
Sayed Mohamady Semada Hassan | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | مقياس استراتيجيات مواجهة الضغوط الأكاديمية (2010) لطلاب وطالبات الجامعة | SAYED SEMADA | 2017 | International |
2 | استبيان عادات العقل (2011 | 2017 | International | |
3 | استبيان عادات العقل (2011 | 2017 | International | |
4 | - مقياس الاندماج الدارسي Academic Engagement Scale ( إعداد: أوتينيو O. TINIO, 2009؛ ترجمة: سيد محمدي2014). | SAYED SEMADA | 2017 | International |
5 | - مقياس السلوك الإجتماعى الإيجابي لدى المراهقين (2013). | SAYED SEMADA | 2017 | International |
6 | - مقياس العزم الذاتي إعداد: (Wehmeyer & Lopez, 2003) مترجم : (2013) | SAYED SEMADA | 2017 | International |
7 | - مقياس المهارات الأساسية للوعى الصوتى: (2013). | SAYED SEMADA | 2017 | International |
8 | - مقياس تصورات المراهقين عن المناخ المدراسي School Climate Scale (إعداد: براند وآخرون Brand, et al., 2003، ترجمة سيد محمدي 2015م) | SAYED SEMADA | 2017 | International |
9 | - مقياس فعالية الذات الإحصائية (إعداد: الباحث 2015م) | SAYED SEMADA | 2017 | International |
10 | - مهام قياس كفاءة المعالج المركزى وسعة الذاكرة العاملة اللفظية (2014). | SAYED SEMADA | 2017 | International |
11 | : the effect of training on some coping strategies with behavioral nature on positive/adaptive psychological adjustment among students with learning difficulties | sayed semada | 2017 | International |
12 | : أثر تفاعل نمط التفكير والجنس والتخصص الدراسي على استراتيجيات التنظيم الدافعى لدى طلاب الجامعة | د/ سيد محمدي صميدة حسن | 2016 | International |
13 | :: the constructive model of the relationships between academic self-efficacy, successful intelligence competences and educational statistics stress among faculty of education high-studies students | sayed semada | 2017 | International |
14 | MASTER THESIS ABSTRACT | SAYED SEMADA | 2017 | International |
15 | PhD ABSTRACT | SAYED SEMADA | 2017 | International |
16 | Predicting academic achievement and psychological well-being from goal orientations and some coping strategies among college students. (PUPLISHING RESEARCH). | 2010 | Local | |
17 | Structural model for relationships between epistemological beliefs, self-regulating learning and academic achievement (PUPLISHING RESEARCH). | 2010 | Local | |
18 | the effect of a self-determination based program on preparatory stage pupils’ positive social behavior | sayed semada | 2017 | International |
19 | The Interaction Effect of Thinking types; Gender and Studying Specific on Motivational Regulation Strategies among University Students | sayed semada | 2017 | International |
20 | the prediction of academic engagement among secondary stage students through perceived academic atmosphere and emotional intelligence | sayed semada | 2017 | International |
21 | verbal working memory and phonological awareness among fifth year primary stage pupils with language impairment | sayed semada | 2017 | International |
22 | أثر التدريب على بعض استراتيجيات المواجهة ذات الطبيعة السلوكية فى إيجابية/توؤامية التوافق النفسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم | د/ سيد محمدي صميدة | 2011 | International |
23 | أثر برنامج قائم على العزم الذاتى فى السلوك الإجتماعى الإيجابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية | سيد محمدي صميده | 2013 | International |
24 | التنبؤ بالاندماج الدارسي لدي طلاب المرحلة الثانوية من خلال المناخ المدرسي المدرك والذكاء الانفعالي | د/ سيد محمدي صميدة حسن | 2014 | International |
25 | الذاكرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى القصور اللغوى. | سيد محمدي صميده | 2013 | International |
26 | النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأكاديمية وقدرات الذكاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية | د/ سيد محمدي صميدة | 2014 | International |
27 | مقياس توجهات أهداف الأنجاز إعداد: سيد محمدي،2010 . | SAYED SEMADA | 2017 | International |
28 | ملخص رسالة الدكتوراة باللغة العربية | SAYED SEMADA | 2017 | International |
29 | ملخص رسالة الماجستير باللغة العربية | sayed semada | 2017 | International |
Taheia Mohamed Ahmed Abd Elaal | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | سلوك المشاغبة وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية وسلوك المعلمات لدى طالبات المدارس (المتوسطة- الثانوية) بمحافظة الطائف "دراسـة مقارنـة" | تحية محمدأحمد عبدالعال عبد الله | 2015 | International |
AbdelAziz Mahmoud AbdelBaset | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | Following the interaction of the organizations developed and extraversion / introversion on academic achievement of college students Psychological studies. | 1994 | Local | |
2 | Relationship of some variables on the battery performance of children of the Eysenck personality Zagazig Faculty of Education. | 1992 | Local | |
3 | Relationship to the locus of control to achievement motivation in college students in the Sultanate Oman Psychological studies . | 1992 | Local | |
4 | Study of the relationship between motivation for achievement and neuroticism and cognitive style on a sample Of Omani students | 1950 | Local | |
5 | The effect of using a form Robert Jane offenders education on academic achievement and retention in the geography of the students of general education in the Kingdom of Saudi Arabia College of Education Menoufia / 1992 | 1992 | Local | |
6 | The relationship between extroversion / introversion and cognitive independence in a sample of students Omani/Psychological. Studies. | 1993 | Local |
abdelrahman.awais | |
|
Amal Abdel-Moneim Mohammed Ali Habib | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | الذكاء الروحى وعلاقته ببعض متغيرات الشخصية لدى طالبات كلية التربية جامعة بيشة- دراسة عاملية | Dr. Amel Habeb | 2019 | Local |
2 | الفروق فى بعض متغيرات الشخصية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم ومنخفضى التحصيل غير المتفوقين عقليا والمتفوقين عقليا منخفضى التحصيل | dr amel habeb | 2016 | International |
3 | المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بكل من الرجاء والسلوك الدينى لدى طلاب الجامعة "دراسة عاملية" | dr amel habeb | 2015 | International |
4 | النموذج البنائى للعلاقات بين الانتماء الاجتماعى والاندماج الجامعى والضغوط الأكاديمية والسلوك الاجتماعى لدى طالبات كلية التربية جامعة بيشة | Dr. Amel Habeb | 2018 | Local |
5 | فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسى فى تحسين الكفاءة الاجتماعية وخفض سلوك التنمرالمدرسى لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية | Dr.Amal Habib | 2017 | International |
6 | فعالية برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لـ " مارزانو" فى تدريس مادة الفروق الفردية وأثر ذلك على تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب الجامعة | dr ameh habeb | 2014 | International |
Hanaa Mohamed Zaki Fatahalah | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | نموذج سببي للعلاقات بين توجهات الأهداف وسوء السلوك الأكاديمي في ضوء متغيرات نظرية السلوك المخطط لدي طلبة الجامعة. | Hanaa Zaki & Rania Salem | 2022 | Local |
2 | أثر الشخصية الاستباقية في التصور الأخلاقي والتمكين النفسي وسلوك العمل المبدع لدي المعلمين | Hanaa Zaki | 2022 | Local |
3 | الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة لأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة . | Hanaa Zaki & Rania Salem | 2022 | Local |
4 | الاسهام النسبي للشخصية الأخلاقية وأنماط الدافعية وما وراء السلوك في السلوك الإجتماعي الإيجابي لدي طلاب الجامعة | Hanaa Zaki | 2022 | Local |
5 | الاسهام النسبي للعوامل الخمسة الكبري للشخصية والإرجاء الأكاديمي (موجب – سالب ) والرجاء في الضغوط الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدي طلاب الجامعة | dr. Hanaa zaki | 2013 | International |
6 | الدور الوسيط لضبط الانتباه في تأثير العزم الأكاديمي علي الإندماج في التعلم الإلكتروني والتحصيل الدراسي لدي طلاب الجامعة | Hanaa Zaki | 2021 | Local |
7 | النموذج النموذج البنائي للعلاقة بين النظرية الضمنية للذكاء والمعتقدات المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية | dr. Hanaa zaki | 2017 | International |
8 | فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعاطف في تحسين المسئولية الاجتماعية لدى عينة من الطلاب المتنمرين في المرحلة الثانوية | Hanaa Zaki &Omnia Hassan | 2020 | Local |
9 | فعالية برنامج تدريبى قائم على الذكاء الوجدانى فى تنمية التفكير الناقد وتعديل المعتقدات اللاعقلانية لدى عينة من طلاب الجامعة | dr.Hanaa zaki | 2012 | International |
10 | فعالية برنامج تدريبى قائم على بعض أبعاد التنظيم الذاتى فى تنمية الاستدلال الأخلاقى لدى عينة من طلاب الجامعة | dr. Hanaa zaki | 2013 | International |
11 | فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | Hanaa Zaki & Omnia Hassan | 2019 | Local |
12 | فعالية برنامج تدريبي قائم علي الرجاء في السعادة النفسية والإرجاء الأكاديمي لدي طالبات كلية التربية | dr. Hanaa zaki | 2018 | International |
13 | مستوي الحكمة والدافعية الأخلاقية والعلاقة بينهما لدي عينة من طلاب الجامعة (تحت النشر ) | dr.Hanaa zaki | 2018 | International |
14 | نمذجة العلاقات بين إشباع / إحباط الحاجات النفسية وكفاءة الإرادة والتوجهات الأخلاقية لدي طلاب الجامعة | Hanaa Zaki | 2021 | Local |
Mohammed Ibrahim Goda | |
|
rania salem | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | The Role of some Cognitive and Non-Cognitive Variables in Predicting the Teacher Style in Teaching | rania mohamed mohamed salem | 2011 | International |
2 | أثر برنامج تدريبي قائم على الابتكارية الوجدانية في تنمية فعالية الذات لدي عينة من طلاب الجامعة | كريمان عويضة منشار، محمد إبراهيم جودة، مهاب محمد الوقاد، رانيا محمد محمد سالم | 2018 | Local |
3 | استراتيجيات مواجهة الضغوط كمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي | سيد محمدي صميدة، رانيا محمد محمد سالم | 2022 | Local |
4 | الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة | هناء محمد زكي، رانيا محمد محمد سالم | 2022 | Local |
5 | الابتكارية الانفعالية والضغط النفسي لدى مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي من طلاب الجامعة | رانيا محمد محمد سالم | 2019 | Local |
6 | تباين الضغوط النفسية وأساليب اتخاذ القرار بتباين مستوى الحكمة والنوع لدى معلمي التربية الخاصة | أحمد حسن محمد عاشور، رانيا محمد محمد سالم | 2021 | Local |
7 | دور بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية في التنبؤ بأسلوب المعلم في التدريس | رانيا محمد محمد سالم | 2011 | Local |
8 | فعـــاليـــــة بـرنـــامــج تــدريـبــــي فـــي تنميــــة الابتــكاريـــة الـوجـدانيـــة | رانيا محمد محمد سالم | 2015 | Local |
9 | نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية والإعاقة الذاتية والإرجاء الأكاديمي والتحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة | سيد محمدي صميدة، رانيا محمد محمد سالم | 2021 | Local |
10 | نموذج سببي للعلاقات بين توجهات الأهداف وسوء السلوك الأكاديمي في ضوء متغيرات نظرية السلوك المخطط لدي طلبة الجامعة | هناء محمد زكي، رانيا محمد محمد سالم | 2022 | Local |
Sameh Hassan Saad El-Din Abdallah Harb | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | الإسهام النسبي للتفكير المغاير والتركيز التنظيمي والإستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في أساليب اتخاذ القرار | Sameh Hassan Harb | 2020 | Local |
2 | التنبؤ بالتحصيل الدراسى من خلال أبعاد التدفق لدى طلاب كلية التربية- جامعة بنها The Prediction of Academic Achievement Through Flow Dimensions for students of faculty of education- Benha university. | mohamed hassanin; kamal ismail attia; sameh hassan harb | 2015 | International |
3 | الفروق الفردية فى توجهات الهدف بين مرتفعى ومنخفضى التدفق The individual differences in Goal Orientations Between Higher and Lower Flow. | mohameh hassanin; kamal ismail attia; sameh hassan harb | 2015 | International |
4 | الفروق الفردية في فعالية الذات والتحصيل الدراسي بين مرتفعي ومنخفضي الرجاء | mahmoud awadallah; kamal ismail attia; sameh hassan harb | 2011 | Local |
5 | المتغيرات النفسية المرتبطة بالشخصية ذاتية الغرض لدي طلاب الجامعة | Sameh Hassan Harb | 2022 | Local |
6 | النموذج البنائى للعلاقات بين اليقظة العقلية وإشباع/ إحباط الحاجات النفسية الأساسية والتدفق والضغوط الأكاديمية لدى طلاب الجامعة | Sameh Hassan Harb | 2018 | Local |
7 | النموذج البنائى للعلاقات بين مدركات البُنى الدافعة للبيئة الصفية وفاعلية الذات والإرجاء الأكاديمى والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | sameh harb; Kamal Ismail | 2017 | Local |
8 | تباين الاندماج الأكاديمي والتحصيل الدراسي بتباين مستوى الأسلوب التنظيمي (الحركة والتقييم) والصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | Sameh Hassan Harb | 2019 | Local |
9 | فاعلية برنامج قائم على الرأفة بالذات في الضغوط الأكاديمية والازدهار النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة المتفوقين عقليًا | Sameh Harb; Hanna Zaki | 2021 | Local |
10 | فعالية الذات وأسلوب العزو والرجاء لدى المتفوقين دراسيًا والعاديين (دراسة عاملية) | sameh hassan harb | 2011 | International |
11 | نمذجة العلاقات بين توجهات الأهداف وقلق الاختبار وأنماط الدافعية والإرجاء الأكاديمى والتدفق والتحصيل الدراسي | sameh hassan harb | 2015 | International |
eman Abdelfattah | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | أثر طول الاختبار على قدرة الفرد و صعوبة المفردة فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة | إيمان عبد الفتاح السيد | 2018 | International |
2 | تدريج و دمج اختبارى تحصيل فى مادة العلوم (مقالى – موضوعى ) باستخدام نموذج راش | إيمان عبد الفتاح السيد | 2018 | International |
Hwaida Mohamed Anwar Abdel Rahman | |
|
Magda Ali Abd Elsamie Shallby | |
|
magda shalaby | |
|
maha sourour | |
|
Mamdouh Hassan Mohamed | |
|
Mona Ahmad Mohamad Sabeq | |
|
Mostafa Ahmed Helmy Hessuin Kaseem | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | A study of psycho-educational reasons the frequent absence or delay of Teachers College students through the courtyard of the views of some students, Journal of Educational Research, Teachers College, Al-Baha, No. III, 1422 | 1950 | Local | |
2 | Memory and how it is used in raising the efficiency of education, Journal of Educational Media, Teachers College, Al-Baha, the number of October 1420 | 1950 | Local | |
3 | Qualities desired in a university professor from the viewpoint of some graduate students, Faculty of Education, Benha, Scientific Conference of the seventeenth of the Egyptian Society of curricula and teaching methods and fabricated - education curricula and normative levels,pp 833-852 | 2005 | Local | |
4 | Social education and its impact on children s behavior, Journal of Educational Research, Teachers College, Al-Baha, No. IV. | 1950 | Local | |
5 | The family s role in creating children for the test, newspaper Okaz, Forty-fifth Year No. 13310, February 4. | 2003 | Local | |
6 | The impact of excessive use of international information network (Internet) on the ethical values of the university students (under publication) | 1950 | Local | |
7 | The road to happiness and personal characteristics-Self-mental health, Journal of Educational Media, Teachers College, Al-Baha, the number of Shaban 1420 | 1950 | Local |
Mouhab Mohamed Gamal Eldeen Hashem | |
|
omnia helmy | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Self-Regulated Learning Dimensions and Achievement | Omnia Hassan | 2011 | International |
2 | The Effectiveness of a Training Program Based on Hope in Enhancing Self Regulation | Omnia Hassan | 2016 | International |
3 | الدور الوسيط لاشباع الحاجات النفسية الأساسية في العلاقة بين التركيز التنظيمي والازدهار النفسي لدى طلاب الجامعة | Omnia Hassan | 2022 | Local |
4 | النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الكبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية | Omnia Hassan | 2017 | Local |
5 | تباين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والتحصيل الدراسي بتباين العزم الأكاديمي وضبط الفعل (توجه الحركة/السكون) لدى طلاب الجامعة | Omnia Hassan | 2022 | Local |
6 | تنمية الحكمة كمدخل لتعديل المعتقدات اللاعقلانية لدى مرتفعي الضغوط الأكاديمية من طلاب الجامعة | Omnia Hassan | 2022 | Local |
7 | فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعاطف في تحسين المسئولية الاجتماعية لدى عينة من الطلاب المتنمرين في المرحلة الثانوية | Hanaa Zaki; Omnia Hassan | 2020 | Local |
8 | فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | Hanaa Zaki; Omnia Hassan | 2019 | Local |
Sabah El Sayed Saad Ibrahim Mourad | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | أثر برنامج تدريبى قائم على بعض الوظائف التنفيذية فى تحسين الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلاميذ ذوى اضطراب الانتباه وفرط النشاط | 2016 | Local | |
2 | أثر برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية فى الوظائف التنفيذية واضطراب الانتباه وفرط النشاط لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية | صباح السيد سعد | 2019 | Local |
3 | التنبؤ بأداء التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في اختبار الفهم القرائي من خلال أدائهم في اختبارات الذاكرة العاملة | صباح السيد سعد إبراهيم | 2012 | Local |
4 | الدلالات التمييزية للاستدلال اللفظي والذاكرة العاملة اللفظية في اكتشاف التلاميذ المتفوقين ذوي عسر القراءة | ايمان جمعه شكر -صباح السيد سعد | 2020 | Local |
5 | الكفاءة الذاتة الأكاديمية والوظائف التنفيذية : دراسة عاملية | أ.د/ محمد أحمد إبراهيم ، أ.د/ كريمان عويضة منشار ، أ.د/ مسعد ربيع ، د/ صباح السيد سعد إبراهيم | 2016 | International |
6 | المناعة النفسية كمتغير وسيط بين النهوض الأكاديمي وجودة الحياة الجامعية لدى طلاب الجامعة | صباح السيد سعد | 2022 | Local |
7 | المهارات النفسية وعلاقتها بالتكوين الجسمي والشعور بالسعادة والإنجاز الأكاديمي لدي طلاب الجامعة خلال فترة كورونا COVID 19 | محمد محمود مصلحي - صباح السيد سعد | 2020 | Local |
8 | برنامج مقترح قائم علي بعض الوظائف التنفيذية في تحسين الكفاءة الذاتبة الأكاديمية | صباح السيد سعد | 2016 | Local |
9 | فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة | صباح السيد سعد | 2022 | Local |
10 | فاعلية برنامج تدريبي قائم علي نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسية وخفض التسويف الأكاديمي لدي عينة من طلاب الجامعة | امل عبد المنعم محمد-صباح السيد سعد | 2022 | Local |
Amal Elsaid Abd Elhaliam Elnagar | |
|
Doaa Abd Elfatah Abd Elrahman | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | تباين مراحل التفكير الأخلاقي بتباين التخصص والنوع والمستوى الدراسي | دعاء عبد الفتاح عبد الرحمن المشد | 2020 | Local |
2 | الإرادة والضغوط الأكاديمية: دراسة تنبؤية | 2024 | Local | |
3 | العزم الأكاديمي والإرادة كمنبئات بالأمل لدى طلاب كلية التربية جامعة بنها | دعاء عبد الفتاح عبد الرحمن المشد | 2024 | Local |
Ghada Abd Elhameed Abd Alaty Montaser | |
|
Mervat Abd Almordy Mohamed Abd Elkhalek | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | THE EFFECTIVENESS OF A TRAINING PROGRAM BASED ON SOCIAL RESPONSIBILITY IN DEVELOPING THE MORAL BEHAVIOUR AMONG SECONDARY SCHOOL STUDENTS | MIRVAT ABDUL-MOURDY MOHAMMAD ABDUL-KHALEQ | 2017 | International |
2 | الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الكفاءة الذاتية الأكاديمية في الاندماج الأكاديمي لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة بنها | ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق | 2022 | Local |
3 | انفعالات الإنجاز كمنبئات للاندماج الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها | ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق | 2022 | Local |
4 | فاعلية برنامج تدريبى قائم على المسئولية الاجتماعية فى تنمية السلوك الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية | ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق | 2017 | International |
5 | نمذجة العلاقات بين الكفاءة الذاتية الأكاديمية والعزو السببى وانفعالات الإنجاز والاندماج الأكاديمي | ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق | 2022 | Local |
Sahar Esam AbdElrazek Helaal | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | انفعالات التحصيل كمنبئات بالإرجاء الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها | سهرعصام عبد الرازق هلال | 2021 | Local |
Aya Ashraf Abdelsamee Abdel Mohsan | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | إعداد مقياس التشوهات المعرفية لدى طلاب الجامعة | آية أشرف عبد السميع عبد المحسن | 2024 | Local |
diana hatem mohamed mohamed | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | مدي اسهام الدافعية العقلية في التنبؤ بالقدرة على التفكير الإبداعي لدي طلاب الجامعة | ديانا حاتم محمد محمد | 2023 | Local |
Esraa Zedan Elshahat Zedan | |
|
Gehad mahmoud selim ahmed khwat | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة فى تحسين الكفاءة الذاتية للذاكرة لدى طلاب الجامعة | حهاد محمود سليم أحمد | 2023 | Local |
2 | ماوراء المعرفة كمنبئ بالكفاءة الذاتية للذاكرة لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها | جهاد محمود سليم أحمد | 2023 | Local |
Hend Ibrahim Abdel Raziq Ateya | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | Psychometric Properties of Academic Engagement Questionnaire Among University students الخصائص السيكومترية لاستبانة الاندماج الأكاديمي لدى طلبة الجامعة | H I Ateya;M A Ghonaim;M R Abu Al-Ela;S M Semada | 2024 | Local |
2 | دراسة عاملية لمتغيرات أكاديمية: الطفو- الصمود- الاندماج | عطية، هند إبراهيم عبد الرازق | 2024 | Local |
islam ahmed abdelmoez shaheen | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | الفروق في اليقظة العقلية بين مرتفعي ومنخفضي الإخفاق المعرفي | إسلام أحمد عبد المعز شاهين | 2022 | Local |
samar saad ibrahim mohamed | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | الذكاء الأخلاقى كمنبئ بالحكمة لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها | سمر سعد إبراهيم محمد جادالله | 2022 | Local |
Eman Samir Alghonimy Alqorashy | |
|
||
# | Publication | Authors | Year | Localization |
1 | الكفاءة الذاتية الأكاديمية بين ذوى صعوبات التعلم و العاديين ( دراسة مقارنة ) | إيمان سمير الغنيمي القرشى | 2021 | Local |