Television Advertising And Its Relationship With The Values ​​in The Economic Openness:
Ashraf Farag ???? |
Author | |
|
MSc
|
Type | |
|
Benha University
|
University | |
|
|
Faculty | |
|
1988
|
Publish Year | |
|
يشهد علينا ذلك الانتشار المتزايد للاعلانات التجاريه ,وافتحامها يوم بعد يوم مجالات لم يكن استخدامها كوسيله للاعلان التجارى امرا مالوفا من قبل وقد لفت ذلك الانتشار الى تخطى به الاعلانات التجاريه النظر بشده , سواء على مستوى العامه او الخاصه كما بدا ذلك من الدراسات العلميه السابقه على دراستنا هذه والتى تصدت للاعلان التجارى بالدراسه ولقد كان الانتشار من جهه وما لقيه من اهتمام من جهه اخرى, احدى اهم البواعث التى دفعت بالباحثالى دراسه للاعلان التجارى.ولما كان من المعروف للجميع ,ان التليفزيون , بما له من مقومات خاصه, بعد اوسع وسائل الاتصال انتشارا واكثرها جاذبيه , ولما كانت نتائج احدى الدراسات السابقه قد اظهرت ان الاقبال على الاعلان فى التليفزيون هو الاكثر بين المعلنين عنه عن اى وسيله اخرى من وسائل الاتصال , فقد ارتاى الباحث ان يقصر دراسته على الاعلانات التجاريه المعروضه بالتلفيزيون. |
Abstract | |
|
| .
Attachments |