Evaluating The Effectiveness Of Direct Versus Indirect Teaching Of Pronunciation In The Seventh Grade Of Basic Education:


.

El-sayed Mohamed El-sayed Dadour ; Supervised By Awatef Ali Shear. 

Author
MSc
Type
Benha University
University
Faculty
1990
Publish Year
Direct Versus. 
Subject Headings

في العصر الحالي تزداد الحاجة الي التحدث بلغة اجنبية بنطق مفهوم وفي المدارس المصرية حيث يتعلم الطلاب اللغة الانجليزية كلغة اجنبية يتم تدريس نطق اللغة الانجليزية بطريقة غير مباشرة ومع ذلك يعاني الطلاب المصريين من مشكلات عديدة في استقبال وارسال بعض الاصوات باللغة الانجليزية وتؤكد الدراسة الحالية علي اهمية تدريس النطق بصورة مباشرة حيث يوجد برنامج محدد يتم تدريسه بصورة منتظمة في اوقات محددة ولذلك تبحث الدراسة الحالية مااذا كان تدريس النطق المباشر سوف يعدل من اداء الطلاب في مجال النطق. 

Abstract
Attachments


Seacrch again