Evaluating The Effectiveness Of Direct Versus Indirect Teaching Of Pronunciation In The Seventh Grade Of Basic Education:
El-sayed Mohamed El-sayed Dadour ; Supervised By Awatef Ali Shear. |
Author | |
|
MSc
|
Type | |
|
Benha University
|
University | |
|
|
Faculty | |
|
1990
|
Publish Year | |
|
Direct Versus.
|
Subject Headings | |
|
في العصر الحالي تزداد الحاجة الي التحدث بلغة اجنبية بنطق مفهوم وفي المدارس المصرية حيث يتعلم الطلاب اللغة الانجليزية كلغة اجنبية يتم تدريس نطق اللغة الانجليزية بطريقة غير مباشرة ومع ذلك يعاني الطلاب المصريين من مشكلات عديدة في استقبال وارسال بعض الاصوات باللغة الانجليزية وتؤكد الدراسة الحالية علي اهمية تدريس النطق بصورة مباشرة حيث يوجد برنامج محدد يتم تدريسه بصورة منتظمة في اوقات محددة ولذلك تبحث الدراسة الحالية مااذا كان تدريس النطق المباشر سوف يعدل من اداء الطلاب في مجال النطق. |
Abstract | |
|
| .
Attachments |