Publication From Year: Publication TO Year:

Faculty of Education: Department of Psychology

Total number of Publications in the Department of Psychology - Faculty of Education is 216

magdy alshahat
Local Publication (5)
International Publication (0)
Total (5)
# Publication Authors Year Localization
1 التدخل المبكر أ.د/ إبراهيم سالم الصباطى د/مجدى محمد احمد الشحات 2019 Local
2 تشخيص وعلاج القصور في حل المشكلات الرياضية الفظية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم د. مجدي محمد الشحات 2019 Local
3 تقييم الخطة الد ا رسية وبرنامج التربية الميدانية بقسم التربية الخاصة بكلية التربية جامعة الملك فيصل في ضوء معايير الجودة أ. د/ أمير إبراهيم القرشي د/ مجدي محمد الشحات 2019 Local
4 علاقة الأسلوب المعرفى باستراتيجيات الذاكرة فى المهام اللفظية والشكلية مجدى محمد أحمد الشحات 2019 Local
5 فاعلية الذات وعلاقتها بالتوافق الدراسي والانجاز الأكاديمي لدي طلاب جامعة الملك فيصل د. عصام ثابت د . مجدى الشحات 2019 Local
ahmed.ashour
Local Publication (6)
International Publication (9)
Total (15)
# Publication Authors Year Localization
1 " الوعي الفونولوجي ودوره في تشخيص وعلاج الأطفال ذوى العسر القرائى" اد/أحمد حسن محمد عاشور 2009 Local
2 أساليب التفكير وعلاقتها بالضغوط النفسية وأساليب مواجهتها لدى معلمى التربية الخاصة"دراسة عبر ثقافية" 2014 International
3 أساليب التفكير وعلاقتها بأساليب اتخاذ القرار الأكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة "دراسة عبر ثقافية" د/ احمد حسن محمد عاشور 2019 Local
4 الآثار السلبية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات - الانترنت وعلاقتها بالتوافق النفسي والاجتماعي لدى طلاب الجامعة: دراسة ميدانية أد. أحمد حسن محمد عاشور أستاذ علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة بنها 2014 International
5 الإسهام النسبي للذكاء الوجداني وتفضيل المخاطرة فى التنبؤ بأساليب اتخاذ القرار الاكاديمي لدى عينة من طلاب الجامعة 2013 International
6 الانتباه والذاكرة العاملة لدى عينات مختلفة من ذوى صعوبات التعلم وذوي فرط النشاط الزائد والعاديين أحمد حسن محمد عاشور 2005 Local
7 الذاكرة العاملة وفعالية الذات وعلاقتهما بحل المشكلات الرياضية اللفظية والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية اد/رضا عبد الله أبو سريع اد/أحمد حسن محمد عاشور 2005 International
8 الضغوط النفسية وأدوار معلم التربية الخاصة فى ضوء معايير الجودة اد. أحمد حسن محمد عاشور 2019 International
9 المعالجة المعرفية للمعلومات والتصور البصري/المكاني والدافعية الأكاديمية الذاتية لدى بعض فئات التربية الخاصة والعاديين 2014 International
10 تباين أدوار معلم التربية الخاصة(بمصر والسعودية) بتباين مكونات الذكاء الوجداني وتحمل الغموض والضغوط النفسية:دراسة عبر ثقافية مختار أحمد الكيال أحمد حسن محمد عاشور 2008 Local
11 تباين مكونات ما وراء الذاكرة والكفاءة الذاتية للذاكرة والتحصيل الأكاديمي بتباين مستوى قلق الاختبار ونمط الثقافة لدى طلاب الجامعة 2013 International
12 تفعيل استخدام التكنولوجيا والأدوات المساعدة فى تعليم التلاميذ ذوى صعوبات التعلم اد. أحمد حسن محمد عاشور 2014 Local
13 فعالية الذات اللغوية وما وراء الفهم واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في ضوء التخصص والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب الجامعة د/محمد حسانين محمد حسانين د/أحمــــد حســـــن محمد عاشور 2006 Local
14 فعالية برنامج تدريبي لتنمية الضبط الحركي في تحسين الكتابة اليدوية والاتجاه نحوها لدي تلاميذ الصف الثاني الابتدائي ذوي صعوبات التعلم أحمد حسن محمد عاشور 2013 International
15 مظاهر العنف المدرسى كمخرجات لأبعاد المناخ المدرسى والعوامل الخمس الكبرى فى الشخصية لدى طلاب المرحلة الثانوية 2015 International
Kariman Eweida Munshar Nujaim
Local Publication (13)
International Publication (0)
Total (13)
# Publication Authors Year Localization
1 a comparative study of the mental ability and some psychological needs among some students ,Tanta Faculty of Education Journal, No. 19, pp. 1-25. Kareman Ewida 1994 Local
2 Attitude towards computer and its relation to study tendency,faculty of Education Journal,Ain-Shams University,Vol.22,No.1,pp.317-341. Kareman Ewida 1999 Local
3 Behavior problems as teachers perceive it among the normal and disabled learners.Zagazig University, Faculty of Education Journal ,Vol.24,No.3,pp.147-177. Kareman Ewida &Kamal Ismail Attia 1995 Local
4 creative emotionality and its relation to emotional thinkng and study satisfaction. Benha Faculty of Education Journal,No.52.pp.9-45. Kareman Ewida 2002 Local
5 Factors related to some learning disabilities among the primary school pupils as teachers perceive it.Ain-Shams Faculty of Education Journal,Vol.18,No.3,pp.377-395 Kareman Ewida 1994 Local
6 Introspection/introversion and its relation to intelligence and locus of control among some university students, Ain-Shams Faculty of Education Journal,pp.43-69. Kareman Ewida &Ramadan Mohammed 1994 Local
7 Introversion/ extroversion and its relationship among some personality traits.Ain-Shams Faculty of Education Journal No.17,pp.191-220. Kareman Ewida 1993 Local
8 Studying the internal/external orientation motivation among a sample of normal and disabled learners at primary school. Journal of Education World,No.3,Vol.2,pp.17-49. Kareman Ewida 2001 Local
9 Studying the relationship among thinking styles , learing styles thinking and learning flames and contribution of study achievement among university students.Ain-Shams Faculty of Education Journal,pp.171-209. Kareman Ewida 2004 Local
10 Studying the relationship between anxiety and the cognitive motivation among the first year secondary school students ,Tanta Faculty Kareman Ewida 1991 Local
11 The effect of training newly graduated teachers the no on-educational on modifying their attitudes towards teaching job. Ain-Shams Faculty of Education Journal ,Vol.25,No.2,pp.351-414. Wadea Abou Seada& Kareman Ewida 2000 Local
12 The psychological stress and its relationship to achievement ,motivation and antimation towards the study subject.The psychological Council Journal,Ain-Shams University,Vol.75,No.2, pp.351-414. Kareman Ewida 1999 Local
13 The vocational role of the school-psychological specialist as the students perceive it.Ain-Shams faculty of Education Journal,Vol.20,No.3,pp.91-132. Kareman Ewida 1996 Local
Mosaad Rabeea Abdullah Abo Elela
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
ramadan Anomah
Local Publication (0)
International Publication (11)
Total (11)
# Publication Authors Year Localization
1 أثر أساليب التعلم والجنس في إدراك الطلاب لأبعاد بيئة الفصل الواقعية والمفضلة د/ رمضان 2015 International
2 أساليب التعلم وعلاقتها ببعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية لدى عينة من طلاب الجامعة د/ رمضان محمد رمضان د/ مجدي محمد أحمد الشحات 2000 International
3 التأمل – الاندفاع وعلاقته بالذكاء وموضوع الضبط لدى عينة من طلاب الجامعة د/ رمضان محمد رمضان د/ كريمان عويضة منشار 1994 International
4 التنبؤ بأسلوب التدريس من خلال بعض سمات الشخصية والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين د/ رمضان محمد رمضان 1994 International
5 الضغط النفسي وعلاقته بالتوافق لدى طلاب الجامعة د/ رضا عبد الله أبو سريع د/ رمضان محمد رمضان 2015 International
6 تفضيل المعلم للثواب ـ العقاب وعلاقته بالتحصيلالدراسي وبعض دوافع التعلم د/ رمضان محمد رمضان 2015 International
7 دراسة لبعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية المرتبطة بالغش في الاختبارات د/ رمضان محمد رمضان 2015 International
8 دراسة نمائية لأساليب التفكير في ضوء الجنس والتخصص والمستوى الدراسي د/ رمضان محمد رمضان 2001 International
9 فاعلية التدريب على بعض استراتيجيات التشفير في تحسين الاستدعاء لدى عينة من طلاب الجامعة منخفضي القدرة على التذكر د/ رمضان محمد رمضان د/ مجدي محمد أحمد الشحات 2015 International
10 قلق الاختبار والجنس في علاقتهما بالأداء على بعض الاختبارات التحصيلية مختلفة الصعوبة د/ رمضان محمد رمضان 2015 International
11 محل التحكم وعلاقته بالكفاءة الدراسية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بالمملكة العربية السعودية د/ رمضان محمد رمضان 2015 International
Reda Abou Serie
Local Publication (24)
International Publication (0)
Total (24)
# Publication Authors Year Localization
1 A cross- cultural study of the emotional creativity construct and its correlates, Paper presented at Middle East/ North Africa Regional Conference of Psychology, Dubai, 13-18 Dec Abouserie, R. & Ewida, K. 2003 Local
2 A study of the effect of classroom climate on creative and critical thinking and academic achievement for Egyptian secondary school students, Benha Faculty of Education Journal, 28, 30-58. (In Arabic) Abouserie, R. & Hassanin, M. 1994 Local
3 A suggested course for teaching statistical methods to undergraduate and postgraduate students, Mathematical, Statistical & Computing Section Newsletter, British Psychological Society 1(1), 25-27. ISSN 0266-6820. 1993 Local
4 Adolescent-family connectedness among Arabs: A second cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., & Farah, A. 1950 Local
5 Approaches to studying and levels of processing and their relationship with self-esteem and achievement motivation, Egyptian Society for Psychological Studies Journal, 5, 200-228. Abouserie, R. 1993 Local
6 Cognitive style, gender, attitude toward using computer assisted learning and academic achievement, Educational Studies, 18(2), 151-160. ISSN 0305-5698. Abouserie, R., Barasi, S. & Moss, D. 1992 Local
7 Developing intelligence, Banha Faculty of Education Journal, 38, 5-38.(In Arabic) Abouserie R. 2002 Local
8 Evaluating curriculum materials: do Greek children understand their history textbooks, Educational and Training Technology: Journal of Association of Educational and Training Technology, 31(4), 268-275. ISSN 0954-7304. 1994 Local
9 Parenting styles in the Arab societies: A first cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., Farah, A., Ghazal, I, Fayad, M., & Khan, H. 1950 Local
10 Parenting styles, individuation, and mental health of Arab adolescents: A third cross-regional research study. forthcoming issues of Journal of Cross-Cultural Psychology Dwairy, M., Achoui, M., Abouserie, R., & Farah A. 1950 Local
11 Perceived academic stress, gender subject of study in university students, Welsh Journal of Education, 4(1), 25-38. ISSN 0957- 297X Abouserie, R. 1995 Local
12 Personal intelligence and self efficacy, Paper presented at the International Congress of Psychology Conference in Stockholm, Sweden Abouserie R. 2000 Local
13 Psychological stress in relation to adjustment in Egyptian university students, Benha Faculty of Education Journal, 25, 40-72.(In Arabic) Abouserie, R. & Ramadan, R. 1993 Local
14 Revised Learning Processes Questionnaire. Al-Anglo-Almasria Publishing, Co. Abouserie, R. & Ghoneem, M. 1950 Local
15 Self-esteem and achievement motivation as determinants of Students’ approaches to studying and levels of processing, Studies in Higher Education, 20(1), 100-118. ISSN 0307-5079. Abouserie, R. 1995 Local
16 Sources and levels of stress in relation to locus of control and self esteem in college students, Educational Psychology: An International Journal of Experimental Educational Psychology, 14(3) 323-330. ISSN 0144-3410. Abouserie, R. 1994 Local
17 Stress levels, gender and personality factors in teachers, British Journal of Educational Psychology, 63(2), 261-270. ISSN 0007-0998. Fontana, D. & Abouserie, R. 1993 Local
18 Stress levels, satisfaction and preference of reinforcement in Egyptian secondary school teachers, Al-Azhar Educational Research Journal, 40, 120-155.(In Arabic) Abouserie, R. & Ramadan, R. 1993 Local
19 Stress, coping strategies and job satisfaction in university academic staff, Educational Psychology: an International Journal of Experimental Educational Psychology, 16(1), 49-56. Abouserie, R. 1996 Local
20 Students’ academic dishonesty, locus of control and approaches to studying, Welsh Journal of Education, 6(2), 43-59. ISSN 0957-297X. Abouserie, R. 1997 Local
21 Study of reasoning ability, ambiguity tolerance and cue validity on learning prediction behaviour, Education Section Review, British Psychological Society, 16(1), 37-42. ISSN 0-262-4087. Abouserie, R. 1992 Local
22 The use of computerised versus standard short-term memory tests: the possible effects of computer anxiety and experience.School of Education, Cardiff University of Wales, Working Paper 22. Abouserie, R. & Selwyn, N. 1997 Local
23 Thinking Styles Inventory. Cairo: Al-Anglo-Almasria. ISBN 977-5388-39-2. Abouserie, R. & Agwa, A. 1999 Local
24 Working memory and self efficacy in relation to students’ achievement in mathematics, Accepted for publication (Kuwait, Megalat Eltofola Al-Arabia). Abouserie, R. & Ashor, A. 1950 Local
DR Amal abdelmohsen alzoghby
Local Publication (8)
International Publication (6)
Total (14)
# Publication Authors Year Localization
1 A Program Based On The Corrective Reading For Developing The indicators Of Pupils Of Primary Stage In The Light Of Standards For Readingبرنامج قائم على القراءة التصحيحية لتنمية أداء تلاميذ المرحلة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية للقراءة alzoghby,amal abdelmohsen ;soliman,gamal soliman attia 2009 International
2 Cognitive Beliefs and some self -regulated learning among students teachers with different learning styles المعتقدات المعرفية وبعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى عينة من طلاب الجامعة ذوى أساليب التعلم المختلفة د امل عبد المحسن الزغبي amal abdelmohsen zaki alzoghby, mahmoud awadalla salem 2009 International
3 Multiple intelligences and problem solving skills among students with multi levels of self-efficacyالذكاءات المتعددة ومهارات حل المشكلات لدى عينة من الطلاب ذوي مستويات متعددة من فاعلية الذات د امل عبد المحسن الزغبي alzoghby ,amal abdelmohsen 2012 International
4 The effectiveness of a training program based on social cognitive learning theory in developing professional self-efficacy competence among students teachers of special education (learning difficulties د امل عبد المحسن الزغبيAAalzoghby, amal abdelmohsen 2013 Local
5 The effectiveness of a training program based on some coping strategies in decreasing test anxiety level among students teachersفعالية برنامج تدريبى قائم على بعض استراتيجيات المواجهة فى خفض مستوى قلق الامتحان لدى عينة من طالبات الجامعة د امل عبد المحسن الزغبيalzoghby ,amal abdelmohsen 2013 Local
6 أثر برنامج تدريبي قائم على بعض مهارات إدارة الذات في خفض الإنهاك النفسي وزيادة التوافق المهني لمعلمات صعوبات التعلم The Effect of a Training Program Based on Some Self-management Skills on Reducing Self- Burnout, and Enhancing Vocational Compatibility of Learning Disability Female Teachers د أمل عبد المحسن الزغبي DR Amal abdelmohsen alzoghby 2017 International
7 أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين الذاكرة العاملة والتحصيل الدراسي لدى التلميذات ذوات اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة The Effect Of A Program Based On The Cognitive Load Theory On Improving The Working Memory And Academic Achievement Of ADHD Students ا د أمل عبد المحسن الزغبيDr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby 2016 Local
8 أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية تقرير المصير في تحسين مفهوم الذات الاجتماعي والأكاديمي لذوات صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة المتوسطة The effect of a program based on the self- determination theory on improving social / academic Self- concept for Students with Reading Learning Disabilities at Intermediate stage د أمل عبد المحسن الزغبيDr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby 2017 Local
9 أثر تنمية الذكاء المنظومي في جودة الحياة الأكاديمية والتحصيل الدراسي لذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الثانوية The Effect of Development Of Systematic Intelligence On Quality of Academic Life and Achievement for Students with Learning Disabilities in Mathematics at Secondary Stage Dr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghby Dr. Ehab El SaidAl Maraghi ا د أمل عبد المحسن الزغبي 2015 Local
10 استخدام برامج كشف الانتحال plagiarism dictation لتحقيق النزاهة العلمية رؤية تدريبية فى ضوء مهارات التعلم الذاتي ALZOGHBY,AMAL ا د أمل عبد المحسن الزغبي 2017 International
11 تأثير التعلم الاجتماعي /الوجداني في تحسين النهوض الأكاديمي للمتعثرات أكاديمياَ في جامعة طيبة بالمدينة المنورة The effect of a social / emotional learning on improving academic buoyancy for academic stumbling female students at Taibah University in Madinah Al Monawarah Dr. Amal Abdel Mohsen Zaki El Zoghbyد أمل عبد المحسن الزغبي 2018 Local
12 دراسة تشخيصية علاجية لبعض صعوبات التعبير الشفهى لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم Diagnostic Remedial study for some Oral expression Difficulties Among Students with Learning Difficulties. alzoghby, amal abdelmohsen 2005 International
13 فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأكاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة The effectiveness of a Training Program Based on Self-Regulated learning strategies in Enhancing Academic Buoyancy and Reducing Academic Boredom of Gifted Students at Middle School أمل عبد المحسن الزغبي Dr. Amal A. alzoghby 2020 Local
14  The effect of a Training Program Based on Some self-Regulated Learning on Motivation and Achievement Among Students with Learning Difficulties. د أمل عبد المحسن الزغبي DR Amal abdelmohsen alzoghby 2008 Local
Kamal Ismail Atteya Hassan
Local Publication (2)
International Publication (13)
Total (15)
# Publication Authors Year Localization
1 The individual differences in Self-Efficacy and Academic Achievement Between Higher and Lower Hope. الفروق الفردية فى فعالية الذات والتحصيل الدراسي بين مرتفعي ومنخفضي الرجاء Kamal Ismail Attia; Sameh Hassan Harb 2011 Local
2 أثر تفاعل كفاءة المعلم مع بعض المتغيرات لدى التلميذ على التحصيل الدراسي kamal ismail attia 1988 International
3 الإسهام النسبي لانفعالي الإنجاز (الفخر - الخجل) الأكاديمي واليقظة العقلية في استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا د/ كمال إسماعيل عطية حسن 2017 International
4 الإسهام النسبي للعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والإرجاء الأكاديمي (إيجابي- سلبي) والرجاء في الضغوط الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدى طلاب الجامعة Relative Contribution of Big Five Personality Factors, Academic Procrastination (Active- Passive) and Hope in Academic Stresses and Achievement among University Students Kamal Ismail Atteya 2016 International
5 التباين في استراتيجيات المواجهة الأكاديمية وأساليب اتخاذ القرار طبقًا لمستوى الاستقلال والصمود الأكاديمي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية د. كمال إسماعيل عطية حسن 2017 International
6 التنبؤ بالتحصيل الدراسى من خلال أبعاد التدفق لدى طلاب كلية التربية- جامعة بنها The Prediction of Academic Achievement Through Flow Dimensions for students of faculty of education- Benha university. kamal ismail attia; sameh hassan harb 2015 International
7 العلاقة بين ابعاد التعلم المنظم ذاتيا ودافعية التعلم والتحصيل الدراسي لدى طالبات كلية التربية بعبري سلطنة عمان كمال اسماعيل عطية 2000 International
8 الفروق الفردية فى أداء المهام اللغوية kamal ismail attia 1992 International
9 الفروق الفردية فى توجهات الهدف بين مرتفعى ومنخفضى التدفق The individual differences in Goal Orientations Between Higher and Lower Flow. kamal ismail attia; sameh hassan harb 2015 International
10 الفروق الفردية فى عمليات الدراسة، الدافع المعرفى وقلق الاختبارلدى الطلاب العاديين وذوى صعوبات التعلم The individual differences in study processes, cognitive motive, and test anxiety between students with and without learning disabilities. mohamed ahmed ghonim; kamal ismail attia 1996 International
11 النموذج البنائى للعلاقات بين مدركات البُنى الدافعة للبيئة الصفية وفاعلية الذات والإرجاء الأكاديمى والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية د/ كمال اسماعيل عطية حسن د/ سامح حسن سعد الدين حرب 2017 International
12 النموذج البنائي للعلاقة بين بيئة التقييم الصفية المدركة وتوجهات الهدف واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام Structural model of the relationship between perceived classroom assessment environment, goal orientation, self-regulated learning strategies and academic achievement among first year secondary students kamal ismail attia 2016 Local
13 ثر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحركة- السكون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب كلية التربية ببنها Effect of hope and action control (action-state orientation) on academic achievement among Benha Faculty of Education students kamal ismail attia 2016 International
14 مشكلات السلوك – كما يقدرها المعلم- لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم. 2015 International
15 مشكلات السلوك – كما يقدرها المعلم- لدى التلاميذ العاديين وذوى صعوبات التعلم. kareman ewada; kamal ismail attia 2015 International
Mahmoud Awadalla Salem
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
mohamed gohnim
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
mohamed hassanin
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Sayed Mohamady Semada Hassan
Local Publication (2)
International Publication (27)
Total (29)
# Publication Authors Year Localization
1 مقياس استراتيجيات مواجهة الضغوط الأكاديمية (2010) لطلاب وطالبات الجامعة SAYED SEMADA 2017 International
2 استبيان عادات العقل (2011 2017 International
3 استبيان عادات العقل (2011 2017 International
4 - مقياس الاندماج الدارسي Academic Engagement Scale ( إعداد: أوتينيو O. TINIO, 2009؛ ترجمة: سيد محمدي2014). SAYED SEMADA 2017 International
5 - مقياس السلوك الإجتماعى الإيجابي لدى المراهقين (2013). SAYED SEMADA 2017 International
6 - مقياس العزم الذاتي إعداد: (Wehmeyer & Lopez, 2003) مترجم : (2013) SAYED SEMADA 2017 International
7 - مقياس المهارات الأساسية للوعى الصوتى: (2013). SAYED SEMADA 2017 International
8 - مقياس تصورات المراهقين عن المناخ المدراسي School Climate Scale (إعداد: براند وآخرون Brand, et al., 2003، ترجمة سيد محمدي 2015م) SAYED SEMADA 2017 International
9 - مقياس فعالية الذات الإحصائية (إعداد: الباحث 2015م) SAYED SEMADA 2017 International
10 - مهام قياس كفاءة المعالج المركزى وسعة الذاكرة العاملة اللفظية (2014). SAYED SEMADA 2017 International
11 : the effect of training on some coping strategies with behavioral nature on positive/adaptive psychological adjustment among students with learning difficulties sayed semada 2017 International
12 : أثر تفاعل نمط التفكير والجنس والتخصص الدراسي على استراتيجيات التنظيم الدافعى لدى طلاب الجامعة د/ سيد محمدي صميدة حسن 2016 International
13 :: the constructive model of the relationships between academic self-efficacy, successful intelligence competences and educational statistics stress among faculty of education high-studies students sayed semada 2017 International
14 MASTER THESIS ABSTRACT SAYED SEMADA 2017 International
15 PhD ABSTRACT SAYED SEMADA 2017 International
16 Predicting academic achievement and psychological well-being from goal orientations and some coping strategies among college students. (PUPLISHING RESEARCH). 2010 Local
17 Structural model for relationships between epistemological beliefs, self-regulating learning and academic achievement (PUPLISHING RESEARCH). 2010 Local
18 the effect of a self-determination based program on preparatory stage pupils’ positive social behavior sayed semada 2017 International
19 The Interaction Effect of Thinking types; Gender and Studying Specific on Motivational Regulation Strategies among University Students sayed semada 2017 International
20 the prediction of academic engagement among secondary stage students through perceived academic atmosphere and emotional intelligence sayed semada 2017 International
21 verbal working memory and phonological awareness among fifth year primary stage pupils with language impairment sayed semada 2017 International
22 أثر التدريب على بعض استراتيجيات المواجهة ذات الطبيعة السلوكية فى إيجابية/توؤامية التوافق النفسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم د/ سيد محمدي صميدة 2011 International
23 أثر برنامج قائم على العزم الذاتى فى السلوك الإجتماعى الإيجابى لتلاميذ المرحلة الإعدادية سيد محمدي صميده 2013 International
24 التنبؤ بالاندماج الدارسي لدي طلاب المرحلة الثانوية من خلال المناخ المدرسي المدرك والذكاء الانفعالي د/ سيد محمدي صميدة حسن 2014 International
25 الذاكرة العاملة اللفظية ومهارات الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى القصور اللغوى. سيد محمدي صميده 2013 International
26 النموذج البنائي للعلاقات بين فعالية الذات الأكاديمية وقدرات الذكاء الناجح وقلق الإحصاء التربوي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية د/ سيد محمدي صميدة 2014 International
27 مقياس توجهات أهداف الأنجاز إعداد: سيد محمدي،2010 . SAYED SEMADA 2017 International
28 ملخص رسالة الدكتوراة باللغة العربية SAYED SEMADA 2017 International
29 ملخص رسالة الماجستير باللغة العربية sayed semada 2017 International
Taheia Mohamed Ahmed Abd Elaal
Local Publication (0)
International Publication (1)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 سلوك المشاغبة وعلاقته بأساليب المعاملة الوالدية وسلوك المعلمات لدى طالبات المدارس (المتوسطة- الثانوية) بمحافظة الطائف "دراسـة مقارنـة" تحية محمدأحمد عبدالعال عبد الله 2015 International
AbdelAziz Mahmoud AbdelBaset
Local Publication (6)
International Publication (0)
Total (6)
# Publication Authors Year Localization
1 Following the interaction of the organizations developed and extraversion / introversion on academic achievement of college students Psychological studies. 1994 Local
2 Relationship of some variables on the battery performance of children of the Eysenck personality Zagazig Faculty of Education. 1992 Local
3 Relationship to the locus of control to achievement motivation in college students in the Sultanate Oman Psychological studies . 1992 Local
4 Study of the relationship between motivation for achievement and neuroticism and cognitive style on a sample Of Omani students 1950 Local
5 The effect of using a form Robert Jane offenders education on academic achievement and retention in the geography of the students of general education in the Kingdom of Saudi Arabia College of Education Menoufia / 1992 1992 Local
6 The relationship between extroversion / introversion and cognitive independence in a sample of students Omani/Psychological. Studies. 1993 Local
abdelrahman.awais
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Amal Abdel-Moneim Mohammed Ali Habib
Local Publication (2)
International Publication (4)
Total (6)
# Publication Authors Year Localization
1 الذكاء الروحى وعلاقته ببعض متغيرات الشخصية لدى طالبات كلية التربية جامعة بيشة- دراسة عاملية Dr. Amel Habeb 2019 Local
2 الفروق فى بعض متغيرات الشخصية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم ومنخفضى التحصيل غير المتفوقين عقليا والمتفوقين عقليا منخفضى التحصيل dr amel habeb 2016 International
3 المسئولية الاجتماعية وعلاقتها بكل من الرجاء والسلوك الدينى لدى طلاب الجامعة "دراسة عاملية" dr amel habeb 2015 International
4 النموذج البنائى للعلاقات بين الانتماء الاجتماعى والاندماج الجامعى والضغوط الأكاديمية والسلوك الاجتماعى لدى طالبات كلية التربية جامعة بيشة Dr. Amel Habeb 2018 Local
5 فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسى فى تحسين الكفاءة الاجتماعية وخفض سلوك التنمرالمدرسى لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية Dr.Amal Habib 2017 International
6 فعالية برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لـ " مارزانو" فى تدريس مادة الفروق الفردية وأثر ذلك على تنمية عادات العقل المنتجة لدى طلاب الجامعة dr ameh habeb 2014 International
Hanaa Mohamed Zaki Fatahalah
Local Publication (8)
International Publication (6)
Total (14)
# Publication Authors Year Localization
1 نموذج سببي للعلاقات بين توجهات الأهداف وسوء السلوك الأكاديمي في ضوء متغيرات نظرية السلوك المخطط لدي طلبة الجامعة. Hanaa Zaki & Rania Salem 2022 Local
2 أثر الشخصية الاستباقية في التصور الأخلاقي والتمكين النفسي وسلوك العمل المبدع لدي المعلمين Hanaa Zaki 2022 Local
3 الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة لأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة . Hanaa Zaki & Rania Salem 2022 Local
4 الاسهام النسبي للشخصية الأخلاقية وأنماط الدافعية وما وراء السلوك في السلوك الإجتماعي الإيجابي لدي طلاب الجامعة Hanaa Zaki 2022 Local
5 الاسهام النسبي للعوامل الخمسة الكبري للشخصية والإرجاء الأكاديمي (موجب – سالب ) والرجاء في الضغوط الأكاديمية والتحصيل الدراسي لدي طلاب الجامعة dr. Hanaa zaki 2013 International
6 الدور الوسيط لضبط الانتباه في تأثير العزم الأكاديمي علي الإندماج في التعلم الإلكتروني والتحصيل الدراسي لدي طلاب الجامعة Hanaa Zaki 2021 Local
7 النموذج النموذج البنائي للعلاقة بين النظرية الضمنية للذكاء والمعتقدات المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية dr. Hanaa zaki 2017 International
8 فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعاطف في تحسين المسئولية الاجتماعية لدى عينة من الطلاب المتنمرين في المرحلة الثانوية Hanaa Zaki &Omnia Hassan 2020 Local
9 فعالية برنامج تدريبى قائم على الذكاء الوجدانى فى تنمية التفكير الناقد وتعديل المعتقدات اللاعقلانية لدى عينة من طلاب الجامعة dr.Hanaa zaki 2012 International
10 فعالية برنامج تدريبى قائم على بعض أبعاد التنظيم الذاتى فى تنمية الاستدلال الأخلاقى لدى عينة من طلاب الجامعة dr. Hanaa zaki 2013 International
11 فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة Hanaa Zaki & Omnia Hassan 2019 Local
12 فعالية برنامج تدريبي قائم علي الرجاء في السعادة النفسية والإرجاء الأكاديمي لدي طالبات كلية التربية dr. Hanaa zaki 2018 International
13 مستوي الحكمة والدافعية الأخلاقية والعلاقة بينهما لدي عينة من طلاب الجامعة (تحت النشر ) dr.Hanaa zaki 2018 International
14 نمذجة العلاقات بين إشباع / إحباط الحاجات النفسية وكفاءة الإرادة والتوجهات الأخلاقية لدي طلاب الجامعة Hanaa Zaki 2021 Local
Mohammed Ibrahim Goda
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
rania salem
Local Publication (9)
International Publication (1)
Total (10)
# Publication Authors Year Localization
1 The Role of some Cognitive and Non-Cognitive Variables in Predicting the Teacher Style in Teaching rania mohamed mohamed salem 2011 International
2 أثر برنامج تدريبي قائم على الابتكارية الوجدانية في تنمية فعالية الذات لدي عينة من طلاب الجامعة كريمان عويضة منشار، محمد إبراهيم جودة، مهاب محمد الوقاد، رانيا محمد محمد سالم 2018 Local
3 استراتيجيات مواجهة الضغوط كمتغير وسيط بين أنظمة المناعة النفسية والتوافق النفسي لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي سيد محمدي صميدة، رانيا محمد محمد سالم 2022 Local
4 الإسهام النسبي للتركيز التنظيمي والصلابة الأكاديمية والذكاء الضمني في الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة هناء محمد زكي، رانيا محمد محمد سالم 2022 Local
5 الابتكارية الانفعالية والضغط النفسي لدى مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي من طلاب الجامعة رانيا محمد محمد سالم 2019 Local
6 تباين الضغوط النفسية وأساليب اتخاذ القرار بتباين مستوى الحكمة والنوع لدى معلمي التربية الخاصة أحمد حسن محمد عاشور، رانيا محمد محمد سالم 2021 Local
7 دور بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية في التنبؤ بأسلوب المعلم في التدريس رانيا محمد محمد سالم 2011 Local
8 فعـــاليـــــة بـرنـــامــج تــدريـبــــي فـــي تنميــــة الابتــكاريـــة الـوجـدانيـــة رانيا محمد محمد سالم 2015 Local
9 نمذجة العلاقات بين التشوهات المعرفية والإعاقة الذاتية والإرجاء الأكاديمي والتحصيل الدراسى لدى طلبة الجامعة سيد محمدي صميدة، رانيا محمد محمد سالم 2021 Local
10 نموذج سببي للعلاقات بين توجهات الأهداف وسوء السلوك الأكاديمي في ضوء متغيرات نظرية السلوك المخطط لدي طلبة الجامعة هناء محمد زكي، رانيا محمد محمد سالم 2022 Local
Sameh Hassan Saad El-Din Abdallah Harb
Local Publication (7)
International Publication (4)
Total (11)
# Publication Authors Year Localization
1 الإسهام النسبي للتفكير المغاير والتركيز التنظيمي والإستراتيجيات المعرفية لتنظيم الانفعال في أساليب اتخاذ القرار Sameh Hassan Harb 2020 Local
2 التنبؤ بالتحصيل الدراسى من خلال أبعاد التدفق لدى طلاب كلية التربية- جامعة بنها The Prediction of Academic Achievement Through Flow Dimensions for students of faculty of education- Benha university. mohamed hassanin; kamal ismail attia; sameh hassan harb 2015 International
3 الفروق الفردية فى توجهات الهدف بين مرتفعى ومنخفضى التدفق The individual differences in Goal Orientations Between Higher and Lower Flow. mohameh hassanin; kamal ismail attia; sameh hassan harb 2015 International
4 الفروق الفردية في فعالية الذات والتحصيل الدراسي بين مرتفعي ومنخفضي الرجاء mahmoud awadallah; kamal ismail attia; sameh hassan harb 2011 Local
5 المتغيرات النفسية المرتبطة بالشخصية ذاتية الغرض لدي طلاب الجامعة Sameh Hassan Harb 2022 Local
6 النموذج البنائى للعلاقات بين اليقظة العقلية وإشباع/ إحباط الحاجات النفسية الأساسية والتدفق والضغوط الأكاديمية لدى طلاب الجامعة Sameh Hassan Harb 2018 Local
7 النموذج البنائى للعلاقات بين مدركات البُنى الدافعة للبيئة الصفية وفاعلية الذات والإرجاء الأكاديمى والتحصيل الدراسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية sameh harb; Kamal Ismail 2017 Local
8 تباين الاندماج الأكاديمي والتحصيل الدراسي بتباين مستوى الأسلوب التنظيمي (الحركة والتقييم) والصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة Sameh Hassan Harb 2019 Local
9 فاعلية برنامج قائم على الرأفة بالذات في الضغوط الأكاديمية والازدهار النفسي لدي عينة من طلاب الجامعة المتفوقين عقليًا Sameh Harb; Hanna Zaki 2021 Local
10 فعالية الذات وأسلوب العزو والرجاء لدى المتفوقين دراسيًا والعاديين (دراسة عاملية) sameh hassan harb 2011 International
11 نمذجة العلاقات بين توجهات الأهداف وقلق الاختبار وأنماط الدافعية والإرجاء الأكاديمى والتدفق والتحصيل الدراسي sameh hassan harb 2015 International
eman Abdelfattah
Local Publication (0)
International Publication (2)
Total (2)
# Publication Authors Year Localization
1 أثر طول الاختبار على قدرة الفرد و صعوبة المفردة فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة إيمان عبد الفتاح السيد 2018 International
2 تدريج و دمج اختبارى تحصيل فى مادة العلوم (مقالى – موضوعى ) باستخدام نموذج راش إيمان عبد الفتاح السيد 2018 International
Hwaida Mohamed Anwar Abdel Rahman
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Magda Ali Abd Elsamie Shallby
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
magda shalaby
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
maha sourour
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Mamdouh Hassan Mohamed
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Mona Ahmad Mohamad Sabeq
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Mostafa Ahmed Helmy Hessuin Kaseem
Local Publication (7)
International Publication (0)
Total (7)
# Publication Authors Year Localization
1 A study of psycho-educational reasons the frequent absence or delay of Teachers College students through the courtyard of the views of some students, Journal of Educational Research, Teachers College, Al-Baha, No. III, 1422 1950 Local
2 Memory and how it is used in raising the efficiency of education, Journal of Educational Media, Teachers College, Al-Baha, the number of October 1420 1950 Local
3 Qualities desired in a university professor from the viewpoint of some graduate students, Faculty of Education, Benha, Scientific Conference of the seventeenth of the Egyptian Society of curricula and teaching methods and fabricated - education curricula and normative levels,pp 833-852 2005 Local
4 Social education and its impact on children s behavior, Journal of Educational Research, Teachers College, Al-Baha, No. IV. 1950 Local
5 The family s role in creating children for the test, newspaper Okaz, Forty-fifth Year No. 13310, February 4. 2003 Local
6 The impact of excessive use of international information network (Internet) on the ethical values of the university students (under publication) 1950 Local
7 The road to happiness and personal characteristics-Self-mental health, Journal of Educational Media, Teachers College, Al-Baha, the number of Shaban 1420 1950 Local
Mouhab Mohamed Gamal Eldeen Hashem
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
omnia helmy
Local Publication (6)
International Publication (2)
Total (8)
# Publication Authors Year Localization
1 Structural Model of the Relationship between Big Five Personality Factors, Self-Regulated Learning Dimensions and Achievement Omnia Hassan 2011 International
2 The Effectiveness of a Training Program Based on Hope in Enhancing Self Regulation Omnia Hassan 2016 International
3 الدور الوسيط لاشباع الحاجات النفسية الأساسية في العلاقة بين التركيز التنظيمي والازدهار النفسي لدى طلاب الجامعة Omnia Hassan 2022 Local
4 النموذج البنائي للعلاقة بين العوامل الخمسة الكبرى للشخصية والرجاء وفعالية الذات للتعلم والتحصيل الدراسي لدى عينة من طلاب كلية التربية Omnia Hassan 2017 Local
5 تباين استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا والتحصيل الدراسي بتباين العزم الأكاديمي وضبط الفعل (توجه الحركة/السكون) لدى طلاب الجامعة Omnia Hassan 2022 Local
6 تنمية الحكمة كمدخل لتعديل المعتقدات اللاعقلانية لدى مرتفعي الضغوط الأكاديمية من طلاب الجامعة Omnia Hassan 2022 Local
7 فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعاطف في تحسين المسئولية الاجتماعية لدى عينة من الطلاب المتنمرين في المرحلة الثانوية Hanaa Zaki; Omnia Hassan 2020 Local
8 فعالية برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية في تحسين الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة Hanaa Zaki; Omnia Hassan 2019 Local
Sabah El Sayed Saad Ibrahim Mourad
Local Publication (9)
International Publication (1)
Total (10)
# Publication Authors Year Localization
1 أثر برنامج تدريبى قائم على بعض الوظائف التنفيذية فى تحسين الكفاءة الذاتية الأكاديمية لدى التلاميذ ذوى اضطراب الانتباه وفرط النشاط 2016 Local
2 أثر برنامج تدريبي قائم على اليقظة العقلية فى الوظائف التنفيذية واضطراب الانتباه وفرط النشاط لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية صباح السيد سعد 2019 Local
3 التنبؤ بأداء التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في اختبار الفهم القرائي من خلال أدائهم في اختبارات الذاكرة العاملة صباح السيد سعد إبراهيم 2012 Local
4 الدلالات التمييزية للاستدلال اللفظي والذاكرة العاملة اللفظية في اكتشاف التلاميذ المتفوقين ذوي عسر القراءة ايمان جمعه شكر -صباح السيد سعد 2020 Local
5 الكفاءة الذاتة الأكاديمية والوظائف التنفيذية : دراسة عاملية أ.د/ محمد أحمد إبراهيم ، أ.د/ كريمان عويضة منشار ، أ.د/ مسعد ربيع ، د/ صباح السيد سعد إبراهيم 2016 International
6 المناعة النفسية كمتغير وسيط بين النهوض الأكاديمي وجودة الحياة الجامعية لدى طلاب الجامعة صباح السيد سعد 2022 Local
7 المهارات النفسية وعلاقتها بالتكوين الجسمي والشعور بالسعادة والإنجاز الأكاديمي لدي طلاب الجامعة خلال فترة كورونا COVID 19 محمد محمود مصلحي - صباح السيد سعد 2020 Local
8 برنامج مقترح قائم علي بعض الوظائف التنفيذية في تحسين الكفاءة الذاتبة الأكاديمية صباح السيد سعد 2016 Local
9 فاعلية برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تنمية الدافعية العقلية لذوي الإخفاق المعرفي من طلاب الجامعة صباح السيد سعد 2022 Local
10 فاعلية برنامج تدريبي قائم علي نموذج التفاؤل المتعلم في تحسين المناعة النفسية وخفض التسويف الأكاديمي لدي عينة من طلاب الجامعة امل عبد المنعم محمد-صباح السيد سعد 2022 Local
Amal Elsaid Abd Elhaliam Elnagar
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Doaa Abd Elfatah Abd Elrahman
Local Publication (3)
International Publication (0)
Total (3)
# Publication Authors Year Localization
1 تباين مراحل التفكير الأخلاقي بتباين التخصص والنوع والمستوى الدراسي دعاء عبد الفتاح عبد الرحمن المشد 2020 Local
2 الإرادة والضغوط الأكاديمية: دراسة تنبؤية 2024 Local
3 العزم الأكاديمي والإرادة كمنبئات بالأمل لدى طلاب كلية التربية جامعة بنها دعاء عبد الفتاح عبد الرحمن المشد 2024 Local
Ghada Abd Elhameed Abd Alaty Montaser
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Mervat Abd Almordy Mohamed Abd Elkhalek
Local Publication (3)
International Publication (2)
Total (5)
# Publication Authors Year Localization
1 THE EFFECTIVENESS OF A TRAINING PROGRAM BASED ON SOCIAL RESPONSIBILITY IN DEVELOPING THE MORAL BEHAVIOUR AMONG SECONDARY SCHOOL STUDENTS MIRVAT ABDUL-MOURDY MOHAMMAD ABDUL-KHALEQ 2017 International
2 الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الكفاءة الذاتية الأكاديمية في الاندماج الأكاديمي لدى عينة من طلاب كلية التربية جامعة بنها ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق 2022 Local
3 انفعالات الإنجاز كمنبئات للاندماج الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق 2022 Local
4 فاعلية برنامج تدريبى قائم على المسئولية الاجتماعية فى تنمية السلوك الأخلاقى لدى طلاب المرحلة الثانوية ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق 2017 International
5 نمذجة العلاقات بين الكفاءة الذاتية الأكاديمية والعزو السببى وانفعالات الإنجاز والاندماج الأكاديمي ميرفت عبد المرضى محمد عبد الخالق 2022 Local
Sahar Esam AbdElrazek Helaal
Local Publication (1)
International Publication (0)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 انفعالات التحصيل كمنبئات بالإرجاء الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها سهرعصام عبد الرازق هلال 2021 Local
Aya Ashraf Abdelsamee Abdel Mohsan
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
diana hatem mohamed mohamed
Local Publication (1)
International Publication (0)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 مدي اسهام الدافعية العقلية في التنبؤ بالقدرة على التفكير الإبداعي لدي طلاب الجامعة ديانا حاتم محمد محمد 2023 Local
Esraa Zedan Elshahat Zedan
Local Publication (0)
International Publication (0)
Total (0)
Gehad mahmoud selim ahmed khwat
Local Publication (2)
International Publication (0)
Total (2)
# Publication Authors Year Localization
1 فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة فى تحسين الكفاءة الذاتية للذاكرة لدى طلاب الجامعة حهاد محمود سليم أحمد 2023 Local
2 ماوراء المعرفة كمنبئ بالكفاءة الذاتية للذاكرة لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها جهاد محمود سليم أحمد 2023 Local
islam ahmed abdelmoez shaheen
Local Publication (1)
International Publication (0)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 الفروق في اليقظة العقلية بين مرتفعي ومنخفضي الإخفاق المعرفي إسلام أحمد عبد المعز شاهين 2022 Local
samar saad ibrahim mohamed
Local Publication (1)
International Publication (0)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 الذكاء الأخلاقى كمنبئ بالحكمة لدي طلاب كلية التربية جامعة بنها سمر سعد إبراهيم محمد جادالله 2022 Local
Eman Samir Alghonimy Alqorashy
Local Publication (1)
International Publication (0)
Total (1)
# Publication Authors Year Localization
1 الكفاءة الذاتية الأكاديمية بين ذوى صعوبات التعلم و العاديين ( دراسة مقارنة ) إيمان سمير الغنيمي القرشى 2021 Local